الطريق
السبت 20 أبريل 2024 03:06 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

غدًا.. طرح فيلمى «نبيل الجميل أخصائي تجميل» و«جروب الماميز» في دور العرض السينمائي

روبي ومحمد هنيدي
روبي ومحمد هنيدي

تستعد دور العرض السينمائي لاستقبال فيلمى "نبيل الجميل" للفنان محمد هنيدي، و"جروب الماميز" لروبي، وذلك غدًا الأربعاء 28 ديسمبر، وسينافسان بين الأفلام التي تواصل العرض في السينمات.

وفي السطور التالية نرصد لكم تفاصيل تلك الأفلام.

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"

الفيلم من بطولة الفنان محمد هنيدي، محمد سلام، نور، رحمة أحمد، حجاج عبد العظيم، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، مادلين طبر، محمد ثروت، محمد الصاوي، ضياء الميرغني، ومن إخراج خالد مرعي، وتأليف أمين جمال ومحمد محرز، والفيلم فكرة محمد هنيدي.

قصة فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"

تدور قصة الفيلم حول دكتور نبيل الذي يمتلك عيادة تجميل ويحدث بينه وبين مرضاه العديد من المواقف الكوميدية، ويدور المعنى من الفيلم حول أن الأشخاص يحتاجون دائمًا إلى التجميل من الداخل وليس الخارج فقط، وتتوالى الأحداث في إطار من الكوميديا.

اقرأ أيضًا.. اعرف شخصية نور اللبنانية في «نبيل الجميل أخصائي تجميل»

فيلم "جروب الماميز"

الفيلم من بطولة الفنانة روبي، محمد ثروت، يسرا اللوزي، محمود حافظ، دارين حداد، حازم إيهاب، ومن إخراج عمرو صلاح، والتأليف ل غادة عبد العال وإيهاب بليبل.

قصة فيلم "جروب الماميز"

تدور قصة فيلم "جروب الماميز" حول عدد من الأمهات من طبقات اجتماعية مختلفة يعانون من مشاكل مع أبنائهم ولا يقدرون على حلها، فيجتمعون في جروب واتس آب وتدخل بينهم أم أخرى مرحة ولا تعرف معنى الانضباط وتحاول أن تجعل علاقتهم أفضل بأبنائهم.

اقرأ أيضًا.. بسبب عامل النظافة المطرود.. نقابة الموسيقيين تحذر نجل شعبان عبد الرحيم

الأفلام المتواجدة في دور العرض السينمائي

ينافس في دور العرض السينمائي حاليًا 6 أفلام، وهم: فيلم "تحت تهديد السلاح" للفنان حسن الرداد، والذي تم عرضه في السينمات يوم 2 نوفمبر الماضي، وفيلم "فضل ونعمة" للفنانة هند صبري وماجد الكدواني وعُرض يوم 5 أكتوبر الماضي، وفيلم "هاشتاج جوزني" لمايان السيد وأمير المصري وتم عرضه يوم 2 نوفمبر، فيلم "كيرة والجن" لأحمد عز وكريم عبد العزيز وتم عرضه يوم 30 يونيو الماضي، وفيلمى "بحبك" لتامر حسني، و"عمهم" لمحمد إمام، وعُرضوا يوم 7 يوليو.

اقرأ أيضًا.. المخرج شريف محسن ينتهي من تصوير فيلم «الصف الأخير» لتيام قمر وبيومي فؤاد

موضوعات متعلقة