الطريق
السبت 27 أبريل 2024 06:49 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هنيدي يكشف مصير الجزء الثاني من «صعيدي في الجامعة الأمريكية» وعلاقته بعلاء ولى الدين

محمد هنيدي
محمد هنيدي

تحدث الفنان محمد هنيدي عن تمنيه لتقديم أجزاء أخرى من أعماله، وعن كواليس مسرحية ألابندا، بالإضافة إلى علاقته بالفنان الراحل علاء ولى الدين.

قال هنيدي من خلال بث مباشر على صفحته على "فيسبوك": "ممكن يكون في جزء تاني من همام في أمستردام بس مش هيكون فيه فشل لهمام، لأن الشخصيات اللى زى دي بتكون أسطورة، وأيضًا فيلم الإنس والنمس ممكن يكون في جزء ثاني".

الجزء الثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية

وبالحديث عن فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية واحتمالية عمل جزء ثاني منه، أضاف: "دلوقتي بيتم دراسة إنه يكون في جزء تاني من الفيلم ده.

اقرأ أيضًا.. بعد طرح البوستر الدعائي.. أسعار تذاكر وشروط مسرحية «هادي فالنتاين» قبل عرضها بالسعودية

وأكد هنيدي أنه يمكن أن يصنع فيلم كامل قائم على شخصية الخالة نوسة فقط من فيلم يا أنا يا خالتي، موضحًا أنه لديه الكثير من الذكريات التي تجمعه بهذه الشخصية.

كواليس مسرحية "ألابندا"

وعن كواليس مسرحية ألابندا، أضاف هنيدي: "كنا بنخرج عن النص بس في إطار المشهد، وأغلب الحاجات اللي كانت بتتقال كل يوم مكناش بنبقى متفقين عليها".

وتابع: "اللى آمن بيا الفنان الكبير فريد شوقي، ومحدش ضايقني وكلهم كانوا فرحانين بيا ودى نعمة كبيرة، وبشكر كل الناس اللى اشتغلت معاهم، ونفسي أشتغل مع أستاذ يحيي الفخراني".

علاقة محمد هنيدي بعلاء ولى الدين

أما عن علاقته بالفنان الراحل علاء ولى الدين، قال هنيدي: "أنا وعلاء كانت حياتنا كلها مليانة ضحك كل يوم، وكنا دايمًا بنروح المهرجانات الفنية وبنقعد وسط السينمائيين".

اقرأ أيضًا.. كلاكيت ثالث مرة.. هنا الزاهد أمام تامر حسني في فيلمه الجديد «تاج»

فيلم "نبيل الجميل أخصائي تجميل"

يستعد الفنان محمد هنيدي لطرح فيلمه الجديد "نبيل الجميل أخصائي تجميل" يوم 28 ديسمبر الجاري في دور العرض السينمائي، ويشاركه الفنانة نور، محمد ثروت، محمد سلام، محمود حافظ، أحمد فؤاد سليم، رحمة أحمد، وقصة محمد هنيدي، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضًا.. استعدادًا لعرضه.. منصة watch it تطرح البرومو التشويقي لفيلم «الباب الأخضر»