الطريق
السبت 20 أبريل 2024 02:33 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كلاكيت ثالث مرة.. هنا الزاهد أمام تامر حسني في فيلمه الجديد «تاج»

تامر حسني وهنا الزاهد
تامر حسني وهنا الزاهد

تعاقدت الفنانة هنا الزاهد على تقديم البطولة النسائية أمام الفنان تامر حسني في فيلم "تاج"، وذلك بعد نجاحهما معًا مؤخرًا في فيلم "بحبك" بدور العرض السينمائي.

ويعقد صناع فيلم "تاج" خلال هذه الفترة العديد من جلسات التحضير للعمل ووضع اللمسات الأخيرة له، وذلك تحت قيادة المخرجة سارة وفيق، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم بداية العام المقبل 2023.

تامر حسني وهنا الزاهد.. كلاكيت ثالث مرة

يعتبر فيلم "تاج" هو التعاون الثالث الذي يجمع بين هنا الزاهد وتامر حسني، فقد اجتمعا معًا في مسلسل "فرق توقيت" عام 2014 مع المخرج إسلام خيري، وأيضًا في هذا العام بفيلم "بحبك" من إخراج وتأليف تامر حسني.

اقرأ أيضًا.. ”جابر الكوماندا”.. أحمد العوضي يشوق متابعيه لشخصيته في مسلسل ”ضرب نار”

تامر حسني مع المخرجة سارة وفيق للمرة الثانية

تعاون الفنان تامر حسني مع المخرجة سارة وفيق قبل ذلك في فيلم "مش أنا" عام 2021، مع الفنان ماجد الكداوني، حلا شيحا، شيرين، إياد نصار، محمد عبد الرحمن، وتولى تامر مهمة تأليف القصة وكتابة السيناريو والحوار للفيلم.

فيلم "بحبك"

يذكر أن آخر أعمال الفنان تامر حسني وهنا الزاهد مشاركتهما في فيلم "بحبك" مع هدى المفتي، حمدي الميرغني، تميم عبده، أحمد عزمي، فرح الزاهد، وتدور أحداثه حول الشباب علي "تامر حسني" الذي يقع في حب قتاة ولكن تظهر في حياته حبيبته السابقة فتنقلب حياته رأسًا على عقب ويضطر للاختيار بينهما.

اقرأ أيضًا.. استعدادًا لعرضه.. منصة watch it تطرح البرومو التشويقي لفيلم «الباب الأخضر»