الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:54 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

يومي الخميس والجمعة.. هشام عباس في ضيافة أنغام على ”dmc”

الفنان هشام عباس
الفنان هشام عباس

يحل المطرب هشام عباس، ضيفا على برنامج "أنغام"، الذي تقدمه النجمة أنغام، ويذاع عبر فضائية "DMC"، يومي الخميس والجمعة في تمام الساعة 10 مساءً.

وروجت النجمة أنغام، لحلقة النجم هشام عباس في برنامجها، ونشرت البرومو التشويقي للحقلة، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "انتظرونا في حلقة جديدة من برنامج أنغام مع النجم هشام عباس.. يوم الخميس والجمعة الساعة 9 مساءً على dmc TV ويوم الخميس الساعة 10 مساءًا على Dubai TV تلفزيون دبي".

ومن المقرر أن يتحدث النجم هشام عباس خلال لقاءه مع النجم أنغام، عن بداية دخوله المجال الغنائئ، ويكشف عن أعماله الفنية المقبلة وعن نجاح أغنيته الأخيرة "السهر والانبساط"، كما يتحدث أيضا عن علاقته بالملحن صلاح الشرنوبي، بالإضافة إلى تقديمه مجموعة من أغانيه الشهيرة خلال الحلقة.

اقرأ أيضًا.. برئاسة وزيرة الثقافة.. خالد جلال يكشف شروط التحاق الشباب المخرجين بمدرسة العصفوري

تفاصيل أغنية "السهر والانبساط"

ومن ناحية أخرى، طرح النجم هشام عباس أغنيته الجديدة "السهر والانبساط" بالتعاون مع النجم أكرم حسني والفنان حميد الشاعري، والأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني ومصطفى العسال، ومن توزيع أحمد وحيد كينج، وإنتاج أيدولوجي للإنتاجIdeology productions، ومن إخراج هادي الباجوري.