الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 06:02 مـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أنغام تتصدر التريند بعد موقفها الإنساني مع جورج وسوف

أنغاموجورج وسوف-مصدر يوتيوب
أنغاموجورج وسوف-مصدر يوتيوب

تصدرت المطربة أنغام مؤشر البحث العالمي "جوجل" خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب الموقف الإنساني الذي جمعهما.

تفاصيل الموقف الإنساني لـ أنغام مع سلطان الطرب جورج وسوف

أحيا 12 مطربا عربيا، مساء أمس ليلة رأس السنة تحت عنوان ليلة "التريو العربية" ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 بالمملكة العربية السعودية.

وخلال صعود سلطان الطرب جورج وسوف، إلى المسرح وجد أن المايك الخاص به قد تعطل وصوته لم يخرج، وفورًا أدركت المطربة أنغام العطل وذهبت إليه واعطته المايك الخاص بها، وظلت طوال الحفل وهي واقفه بجواره وتغني معه في نفس ذات الموقف.

لمشاهدة موقف أنغام الإنساني مع جورج وسوف اضغط هنا

ردود فعل الجمهور على موقف أنغام مع جورج وسوف

وعندما شاهد الجمهور السعودي ما فعلته أنغام مع سلطان الطرح ظل يصفق لها بصوت عالي، هذا بجانب رواد السوشيال ميديا الذين أشادوا بمواقفها معه، وجرى تداول مقطع الفيديو تحت هاشتاج "موقف إنساني من أنغام مع جورج وسوف" بشكل كبير على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي.

اقرأ أيضًا: «اسكت لو سمحت».. كيف بدأ عبد الباسط حمودة احتفالية رأس السنة 2023؟

أنغام تتعرض لوعكة صحية شديدة

تعرضت أنغام، خلال الشهر الماضي إلى وعكة صحية شديدة، ونقلت على إثرها إلى المستشفى وبعد الفحوصات طالب الإطباء بضرورة خضوعها فورًا إلى عملية جراحية من أجل استئصال الرحم لأن به "أورام سرطانية"، وبالفعل أجرت العملية، ولكن المفاجأة الأصعب بعدها هو أنها أصيبت بالتصاق في الأمعاء جعلها تحجز في العناية المركزة عدة أيام تحت الإشراف الطبي.

آخر أعمال المطربة أنغام

كان آخر عمل غنائي قدمت أنغام، لجمهورها كليب "عارفة قيمتي" من كلمات أمير طعيمه، ومن ألحان عمرو مصطفى، ومن توزيع تميم، وبعدها لم تتمكن من طرح أي أغنية جديدة بسبب مرورها بأكثر من أزمة صحية.

آخر أعمال سلطان الطرب جورج وسوف

قدم سلطان الطرب جورج وسوف، الشهر الماضي أغنية جديدة تحمل اسم "بيتكلم عليا" من كلمات أمير طعيمة، ومن ألحان زياد برجي، وحصدت الأغنية على موقع الفيديوهات "يوتيوب" أكثر من 8 ملايين مشاهدة.

اقرأ أيضًا: «نحتفل في الجنة مع الحلوين».. إيمي سمير غانم تهنئ شقيقتها بعيد ميلادها