الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:18 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

«اسكت لو سمحت».. كيف بدأ عبد الباسط حمودة احتفالية رأس السنة 2023؟

عبد الباسط حمودة
عبد الباسط حمودة

استهل المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة حكمدار الأغنية الشعبية، سهرة رأس السنة 2023، ببرنامج كلمة أخيرة عبر شاشة قناة ON الفضائية، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بأغنية «اسكت لو سمحت».

تأتي حلقة عبد الباسط حمودة وعمر كمال ومحمد رشاد في برنامَج كلمة أخيرة، ضمن احتفالات رأس السنة الميلادية 2023، ويقدمون نجوم الطرب الشعبي مجموعة من أجمل أغانيهم على الهواء بجانب الأغاني الجديدة.

عبد الباسط حمودة ببرنامج كلمة أخيرة

يتحدث المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة حول بداياته في الفن والغناء، وتفاصيل أول ألبوم غنائي له وذلك في لقائه التلفزيوني اليوم السبت مع الإعلامية لميس الحديدي، وسيجيب عن سؤال: "كيف كان مشواره في البدايات صعبًا".

عبد الباسط حمودة برنامج كلمة أخيرة

وسيكشف حكمدار الأغنية الشعبية أول أجر حصل عليه، وهو 25 قرشًا في الفرح، بالإضافة إلى تفاصيل غنائه خلف المطرب محمد عبد المطلب في بداياته الفنية، ويشار إلى أنه يتطرق تأثره بالعزبي وشفيق جلال ورشدي.

اقرأ أيضًا: فيفي عبده: «مررت بظروف صعبة ومكنتش قادرة اشتري بدلة رقص»

تصريحات عبد الباسط حمودة

يتحدث عبد الباسط حمودة في تصريحاته عن قصة لحن أغنية على قد الشوق للعندليب عبد الحليم حافظ، وكيف كانت الألحان والأغاني الشعبية مصدرها الشارع بجانب حكايات الناس وكيف كان ومازال الغناء الشعبي مؤثرًا وموجودًا على الرغْم من انتشار أَغَانٍ المهرجانات.
.