الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:13 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة غناء عبد الباسط حمودة ”الدوري راح فجأة” في حضور لاعبي الأهلي

لاعبي الاهلي مع عبد الباسط حمودة
لاعبي الاهلي مع عبد الباسط حمودة

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو يجمع المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة مع بعض لاعبي النادي الأهلي خلال حفل زفاف بمدينة الإسكندرية.

وتضمن مقطع الفيديو ترديد المطرب الشعبي كلمات "الدوري راح فجأة" وسط تفاعل لاعبي الأهلي معه.

لكن اتضح أن الفيديو مفبرك وتعود أغنية "الدوري راح فجأة" لوقت سابق عندما حل عبد الباسط حمودة ضيفا على الإعلامي مدحت شلبي على قناة "مودرن سبورت" منذ أكثر من 10 سنوات.

وتواجد في حفل الزفاف الرباعي محمد مجدي أفشة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، وحسام حسن.

وظهر رباعي الأهلي وهم يشاركون المطرب الشعبي عبد الباسط حمودة الغناء، ما جعل جماهير القلعة الحمراء تشن هجوما عنيفا عليهم بسبب وضعية الفريق في جدول ترتيب الدوري الممتاز.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب مساء السبت المقبل، على ملعب الجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل بينهما من الجولة 21 للدوري الممتاز.

في سياق أخر، أعلن النادي الأهلي جاهزية محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق، لمباراة لمباراته المقبلة أمام المقاولون العرب.

وأوضح الأهلي أن الشناوي شارك في التدريبات الجماعية التي أُقيمت أمس الخميس، بعد الاطمئنان على حالته الصحية، على إثر الإصابة التي تعرض لها في لقاء الأمس أمام مصر المقاصة.

وأكد أسامة مصطفى، رئيس الجهاز الطبي بقطاع الناشئين والقائم بأعمال طبيب الفريق الأول لحين عودة أحمد أبو عبلة من قطر، أن الفحص الطبي الأخير الذي خضع له الشناوي أثبت سلامته، وقدرته على المشاركة في التدريبات والمباريات بشكل طبيعي وفقًا لرؤية الجهاز الفني.