الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:50 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

”راب ومهرجانات وشعبي”.. تعرف على نجوم حفلات رأس السنة 2023 في مصر

نجوم حفلات رأس السنة 2023 في مصر
نجوم حفلات رأس السنة 2023 في مصر

أيام قليلة تفصلنا عن بدء حفلات رأس السنة الجديدة 2023، ويترقب الجمهور مع اقتراب العام المقبل خريطة نجوم الغناء المشاركين بالاحتفالات.

وخلال التقرير التالي يرصد "الطريق" القائمة الكاملة لنجوم حفلات رأس السنة 2023 في مصر.

النجم عبد الباسط حمودة

ويستعد مطرب الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، لإحياء أحدث حفلاته الغنائية في ساقية الصاوي، وذلك ضمن حفلات رأس السنة 2023 في مصر، ويحيي الحفل يوم 29 من شهر ديسمبر الجاري.

الكينج محمد منير

ويحيي الكينج محمد منير، حفلا غنائيا ضخما، داخل مول سبورت سيتي في مدينة القاهرة الجديدة، وذلك بـ ليلة رأس السنة 2023، ومن المقرر أن يقام الحفل يوم 30 من ديسمبر الحالي.

وطرحت الجهة المنظمة لحفل المطرب محمد منير في رأس السنة 2023 بالقاهرة الجديدة، عدة فئات لتذاكر الحفل، وتتراوح أسعارها، ما بين 300 جنيه للفئة العادية، و550 للفئة الأمامية، كما تأتي تذكرة لـ vip بـ 750، ويبلغ سعر تذكرة لـ vip لاونج 1000 جنيه.

فريق مسار إجباري

ويشارك فريق "مسار إجباري" و"ديسكو مصر" ومؤدي الراب أبو الأنوار، ودبل زوكش، في حفلا غنائيا ضخما، ضمن حفلات رأس السنة الجديدة 2023 بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية في العاصمة الإدارية، ويقام الحفل يوم 30 ديسمبر، على أن يبدأ الحفل في تمام الساعة الثامة مساءا.

المطرب رامي صبري

كشف النجم رامي صبري، عن موعد حفله الغنائي في "جراند نايل تاور"، ومن المقرر أن يحيي الحفل يوم السبت 31 ديسمبر، ضمن حفلات ليلة رأس السنة 2023.

اقرأ أيضًا.. بعد تحويلها لمحكمة الجنايات.. القصة الكاملة للقبض على منة شلبي

المطرب محمد عبده

ويستعد النجم الكبير محمد عبده، لإحياء حفله الغنائي، في أحد الفنادق الكبرى على ضفاف نهر النيل بمدينة القاهرة، وتعد هذه مشاركته الأولى لإحياء احتفالات رأس السنة في مصر.

ومن المنتظر أن يُقام حفل المطرب محمد عبده في منطقة وسط القاهرة، يوم السبت الموافق 31 من شهر ديسمبر الحالي.

وطرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان محمد عبده في القاهرة، عدة فئات لتذاكر الحفل، وتتراوح أسعارها على النحو التالي:

الفئة الأولى بمبلغ 17,283 ألف جنيه.

والفئة الثانية بسعر 12,345 ألف جنيه.

وبلغ سعر الفئة الثالثة لـ 11,110 ألف جنيه.

وجاءت الفئة الأخيرة بسعر 8,641 ألف جنيه.