الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:54 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«كل لحظة فيها فرح».. أصالة تكشف كواليس تصوير ديو أغنيتها المغربية مع أسماء لمنور

المطربة أصالة
المطربة أصالة

كشفت النجمة أصالة نصري، عن كواليس الدويتو الغنائي، لأغنيتها المغربية التي تجمعها بالمطربة أسماء لمنور، ومن المنتظر طرحه قريبا.

فيديو كليب أصالة وأسماء لمنور

شاركت المطربة أصالة مع متابعيها، مقطع فيديو للكليب الغنائي الجديد، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "فيسبوك"، وعلقت عليه قائلة: "بكل لحظة من لحظات التسجيل والتصوير كان فيه فرح وشغف وانتظار للحظة اللي نحنا فيها".

وأردفت أصالة: "من زمان كتير متمنية أغني أغنية مغربية وصار الوقت وكمان عملتها مع صديقة وأخت موهوبة راقية تعشق متلي الموسيقى وعايشة من خلالها".

اقرأ أيضًا فرح الديباني: الفيفا كان متردد من أداء السلام الوطني لفرنسا في المونديال

واختتمت أصالة رسالتها، وقالت: "بتمنى تحبوها مثل ماحبيتها وتفرحكم مثل مافرحتني ومعها بهدي كل محبتي وإحترامي لأهلي وأحبتي بالمغرب الحبيب".

تفاصيل حفل أصالة بالمملكة السعودية

وفي سياق آخر، تستعد المطربة أصالة نصري لإحياء حفلا غنائيا ضخما في ميدان الدرعية بمدينة الرياض في المملكة العربية السعودية، وتحيي الحفل يوم الأربعاء 21 من شهر ديسمبر الحالي، وذلك تحت قيادة المايسترو هاني فرحات.

آخر أعمال أصالة

ويذكر أن، طرحت المطربة أصالة مؤخرا، أغنيتها الجديدة "شايفة فيك"، وذلك عبر قناتها الخاصة بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، وعدد من المنصات الرقمية للموسيقى، وكانت الأغنية من كلمات نادر عبدالله، وألحان رامي صبري، وإنتاج وتوزيع شركة روتانا، وإشراف عام فائق حسن.