الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بداية من 20 ديسمبر.. عرض أولى حلقات برنامج «سعودي أيدول»

لجنة تحكيم برنامج سعودي أيدول
لجنة تحكيم برنامج سعودي أيدول

ينتظر الجَمهور انطلاق أولى حلقات برنامج المواهب "سعودي أيدول"، في موسمه الأول، والمقرر بَدْء عرضه غدا الثلاثاء 20 من شهر ديسمبر الحالي، عبر فضائية "MBC".

تفاصيل برنامج "سعودي أيدول"

ومن المنتظر أن تذاع أولى حلَقات مرحلة تجارِب الأداء، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت السُّعُودية، ويعرض البرنامَج يومي الثلاثاء والأربعاء من كل أسبوع.

أعضاء لجنة تحكيم برنامج "سعودي أيدول"

ومن أعضاء لجنة تحكيم برنامج المواهب الغنائية "سعودي أيدول" كلا من: المطربة أحلام، والنجم أصيل أبو بكر، والفنان ماجد المهندس، والنجمة أصالة، وأعربوا عن سعادتهم بمشاركتهم بالموسم الأول من البرنامج.

اقرأ أيضًا فرح الديباني: الفيفا كان متردد من أداء السلام الوطني لفرنسا في المونديال

ويعتبر برنامَج "سعودي أيدول"، هو برنامجا للمواهب الغنائية وللأشخاص المقيمين داخل حدود المملكة السُّعُودية، ويعد النسخة السُّعُودية الأولى من البرنامَج الشهير "Arab Idol"، الذي كان يعرض حديثًا على قنوات "MBC".

وفي هذا السياق، كشف رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السُّعُودية، المستشار تركي آل الشيخ، عن إطلاق البرنامَج الأول من نوعه "سعودي أيدول" للمواهب الغنائية في المملكة.

وشارك تركي آل الشيخ مع متابعيه، تغريدة عبر صفحته الشخصية على موقع التغريدات القصيرة "تويتر"، وأعرب فيها: "سعيد بالإعلان عن شراكة جديدة بين هيئة الترفيه ومجموعة قنوات MBC لإطلاق برنامج سعودي أيدول".