الطريق
السبت 27 أبريل 2024 05:03 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هدير عاطف ليست الأولى.. مواقف جدلية «للبلوجرز» قلبت موازين السوشيال ميديا

القبض على البلوجر هدير عاطف
القبض على البلوجر هدير عاطف

اشتعلت جميع منصات السوشيال ميديا مؤخرًا بأزمات البلوجر التي تحاول التربع على عرش "التريند" فمنهم من كان حقًا لديه العديد من المشاكل والآخر كان يرغب في الظهور على الساحة، وآخرهم أزمة البلوجر الشهيرة هدير عاطف، التي أصبحت حديث الساعة بعد إعلان زوجها خبر انفصالهما، عبر خاصية الاستوري على صفحته الشخصية، لتُلقي مباحث القاهرة القبض عليها بتهمة النصب.

وفي التقرير التالي يرصد إليكم "الطريق أبرز أزمات "البلوجرز" علبى مواقع السوشيال ميديا، وجاءت كالتالي:-

القبض على هدير عاطف

تعود أحداث تلك الأزمة إلى منشورات تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحت مسمى "الحقوا البلوجر هدير عاطف"، وذلك عقب ظهور والدة البلوجر في فيديو تستغيث فيه وطالبت بالبحث عن ابنتها، بعد اختفائها، قائلة: "دخلوا عليا بلطجية خطفوها وأخدوا فلوسها وتركوا صغيرتها.. الحقوا بنتي هدير بتموت مني".

ومن هنا بدأت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، التحقيق معها، بتهمة النصب والاحتيال بالاشتراك مع 3 آخرين، وهم طليقها ويدعى بلال وشقيقته هاجر وزوجها تامر.

سحل آمال أبو المجد

منذ فترة كبيرة أثارت البلوجر آمال أبو المجد الجدل بعد قصة حب شهدتها مواقع التواصل الاجتماعى كافة، إلا أن الخلافات طرقت بابها وأتت بالطلاق، وذلك بعد تعرضها للاعتداء بالضرب المبرح في وسط الشارع من قبل زوجها.

وعلقت أمال ماهر عبر خاصية "ستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" قائلة: "كان عايز يجهض الجنين"، موضحة أنها كانت في الشهر الثالث من حملها، حيث ظهر الفيديو للجمهور وهي تحاول الهرب منه وهي وتركب السيارة وهو يجري وراءها ليمسكها.

وجاءت المفاجأة التي صدمت الجميع، أنه بعد أن تلقت كم هائل من التعاطف من خلال متابعيها، إلا أنها عادت إلى زوجها، وكأن شيء لم يكن.

مريم سيف

البلوجر مريم سيف التى تعمل بالدعاية لبعض المنتخات الطبية والغذائية عبر صفحتها التى يتابعها أكثر من 2.4 مليون متابع على "انستجرام".

ولكن شأنها مثل الكثير، فقد أثارت الجدل بعد خلافها مع زوجها والتى هاجمته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعى بأنه لاينفق عليها وابنتها، ولقيت تعاطف معها بعد قصة الحب التى كانت بينها وبين زوجها وعلى الرغم من ذلك انتهى الأمر.


أزمة بعد شهر من زاوجها

بعد الحفل الزفاف الأسطوري، وقصة الحب التي عاشتها البلوجر أحلام عادل، لم تسلم أيضًا من النهاية الحزينة والصادمة لجمهورها، وذلك بعد مرور شهر واحد فقط على زواجها.

كتبت البلوجر أحلام على "انستجرام": أنا رجعت من العمرة مضروبة ومطلقة.. عشان جبت مصليات لزمايلي الولاد والبنات.. ملحوظة كانت مصلية مش إزازة خمرة".

اقرأ أيضًا: حلال ولا حرام.. هل يجوز دفن الرجال مع النساء في مقبرة واحدة؟