جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
السبت 28 يناير 2023 05:06 صـ 7 رجب 1444 هـ

بدر بانون يثير الجدل على السوشيال ميديا بعد فوز المغرب.. والسبب!

بدر بانون - ياندكس
بدر بانون - ياندكس

في وسط الفرحة المغربية بالصعود إلى نصف نهائي كأس العالم، بعد الفوز التاريخي على منتخب البرتغال بقيادة كريستيانو رونالدو، ظهر اللاعب المغربي بدر بانون في وسط زملائه في المنتخب بحالة من التجهم والشرود، وهو الأمر الذي أثار حالة جدل عبر السوشيال ميديا.

بدر بانون سرحان ولا مش فرحان

ظهر اللاعب بدر بانون لاعب منتخب المغرب "أسود الأطلسي"، وهو متجهم الوجه وفي حالة شرود، وسط فرحة زملائه بالصعود التاريخي للمربع الذهبي لأول مرة في التاريخ العربي والإفريقي.

وكان لاعب الأهلي المصري السابق، بدر بانون قد أضاع في ركلة جزء في المباراة السابقة، التي فاز بها متخب المغرب بضربات الجزاء الترجيحية، وأرجع عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي هذا التجهم من حزنه على ضربات الجزاء التي أضاعها في المبارة السابقة.

في حين قال بعض المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن ذلك الحزن البادي على وجه "بانون" إنما هو تجهم مؤقت، وقد أكمل اللاعب احتفاله مع زملائه في الفريق المغربي بالفوز التاريخي.

طريق المغرب في المونديال

وينتظرأسود الأطلسي مُلاقاة الفائز في مباراة فرنسا وانجلترا، في نصف نهائي مونديال قطر 2022، بعد الفوز التاريخي للمغاربة على رفاق رونالدو في مباراة انتهت بالفوز 1 - صفر للمنتخب المغرب بهدف يوسف النصيري.

اقرأ أيضًا: «أمهاتهم جعلت منهم أسود».. المغرب إلى نصف النهائي للمرة الأولى في تاريخ العرب وإفريقيا



موضوعات متعلقة