الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:17 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الحصيلة تزداد.. خزينة الأهلي تنتعش بصعود المغرب

بدر بانون
بدر بانون

ضمن المنتخب المغربي قدماً في دور نصف النهائي، وذلك عقب تحقيقة فوزاً تاريخيا أمام نظيره البرتغال،وبات أول منتخب يتأهل للدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم، بعد الفوز بنتيجة 1-0، في المباراة التي جمعتهم على ملعب "الثمامة"، ضمن منافسات دور ربع نهائي مونديال 2022.

ووفقاً للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، فإن الأهلي وقطر القطري سيحصلان من تأهل المنتخب المغربي،160 ألف دولار لكل نادٍ.

ومن المقرر أن يستفاد الفريق الأحمر من تأهل منتخب المغرب والسبب تواجد بدر بانون رفقة المنتخب المغربي بكأس العالم2022، حيث شارك مدافع قطر القطري بديلاً في الدقيقة64.

اقرأ أيضاًتعليق مفاجئ من وليد الركراكي بعد فوز المغرب على البرتغال بـ كأس العالم

كما أن مكافأه بانون تعني حصول الأهلي على ما يقرب من 4 ملايين جنيه مصري، كما سيكون هناك فرصة للمارد الأحمر للأستفادة ماديًا خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن يسلك المنتخب المغربي طريقين،وهما التأهل لدور النهائي وهنا ستكون المكافأة (370 ألف دولار) أي سيحصل المارد الأحمر (185 ألف دولار)،بينما في حال خسارة المنتخب المغربي سيلعب مباراة الثالث والرابع وهنا ستكون المكافأة (360 ألف دولار) أي سيتقاضى الأهلي نصف المكافأة (180 ألف دولار).

والجدير بالذكر أن الأتحاد الدولي لكره القدم "فيفا"،كان قد أعلن في وقت سابق قرر منح الأندية مبلغ 209 مليون دولار ضمن برنامج توزيع الأرباح على الأندية،فيما تنص لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على حصول النادي مقابل 10 آلاف دولار يوميًا من تواجد اللاعب رفقة منتخب بلاده في كأس العالم.

موضوعات متعلقة