الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:35 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

نجوم الفن يهنئون المغرب بعد الفوز أمام البرتغال: «عملوها أسود الأطلسي»

نجوم الفن يهنئون المغرب
نجوم الفن يهنئون المغرب

حرص عدد كبير من النجوم على الاحتفال بتأهل منتخب المغرب لنصف نهائي كأس العالم 2022، بعد الفوز أمام البرتغال، ضمن تصفيات كأس العالم 2022 المقامة في قطر حاليًا.

ومن بين النجوم الذين هنأوا منتخب المغرب بعد فوزه أمام نظيره البرتغالي، اليوم السبت الموافق له 10 ديسمبر الجاري، كلًا من عمرو دياب ومحمد هنيدي، ومنى زكي، وعمرو محمود ياسين ونبيل الحلفاوي وآخرين.

نجوم الفن يهنئون المغرب بعد الفوز أمام البرتغال

كتب الهضبة عمرو دياب في تعليقه على صورة المنتخب المغربي، التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر": "عملوها أسود الأطلسي الأبطال، مليون مبروك"، بينما احتفل النجم محمد هنيدي على طريقته الخاصة.

نشر النجم محمد هنيدي صورة منتخب المغرب، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك"، وعلق عليها: «يا الله.. يا الله.. المغرب أصبحت كاتب التاريخ"، وأضاف أن منتخب المغرب من يكتب التاريخ من جديد.

محمد هنيدي

وأشار إلى أنه يكتب التاريخ للوطن العربي وأفريقيا، معلقًا: "المغرب بتزلزل العالم وبتبهره.. وبتقهر كبار العالم وبتفترسهم"، بينما علق السيناريست عمرو محمود ياسين، وقال: "إنجاز تاريخي للمنتخب المغربي.. خالص التهاني للأشقاء.. أسعدوا كل العرب".

ماذا قال النجوم بعد فوز المغرب على البرتغال

أما الفنانة هند صبري فكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "صنعتم التاريخ يا أسود الأطلس.. لحظات عظيمة عشناها معكم ونتمنّى ترفعوا كأس العالم وأنتم قادرون!"، بينما علق الفنان القدير صلاح عبدالله قائلًا: "فعلوها الأسود وفرحوا الوطن العربي كله وطمعونا في الكاس وليه لا.. شكراً أسود الأطلسي شكراً منتخب المغرب العظيم".

صلاح عبدالله

حرصت الفنانة لطيفة على أن تهنئ منتخب المغرب، وكتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تويتر: "ألف مبروك يالمغاربة على الصعود المشرف أول فريق عربي يتأهل لنص نهائيات كأس العالم مبروك المغرب".

اقرأ أيضًا: فيدرا تكشف لـ«الطريق» سر اعتذارها عن المشاركة في مسلسل «وسط البلد 2»

بينما كتب الفنان القدير نبيل الحلفاوي: "الإنجاز التاريخي.. لن ينساه المغرب ولا العرب ولا إفريقيا.. المغرب استعصت على القوى العظمى الكروية واحدة تلو الأخرى.. لم يعد لطموحنا سقف.. شرفتونا بالزاف.. سجلتم إنجازكم بحروف من نور.. شكرا يا أبطال".