الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:25 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إطلالة مميزة للفنانة شيرين رضا في مهرجان البحر الأحمر

شيرين رضا
شيرين رضا

ظهرت الفنانة "شيرين رضا" في إطلالة مميزة، وذلك خلال أحدث ظهور لها بمهرجان البحر الأحمر في دورته الثانية بالمملكة العربية السعودية.

ونشرت "رضا" مجموعة من صورها بالمهرجان على موقع "إنستجرام"، إذ ظهرت مرتدية فستانا باللون الفوشيا وحقيبة يد صغيرة، بالإضافة إلى بعض قطع الإكسسوارات البسيطة الرقيقة، وكتبت على الصور أنها من حفل عشاء بمهرجان البحر الأحمر.

وكان قد تفاعل مع صورها عدد كبير من متابعيها، فحققت أكثر من 3 آلاف تفاعل في أقل من ساعة من لحظة نشرها، إذ لفتت إطلالتها المميزة عدد كبير من المتابعين الذين أعربوا عن جمال الإطلالة والتي أوحت بالبهجة والسعادة، نظرا لما يعكسه اللون الفوشيا في النفوس.

شيرين رضا ابنة الفنان الراحل محمود رضا، مؤسس فرقة رضا الاستعراضية، بدأت العمل كموديل للإعلانات ثم الفوازير ومن بعدها انتقلت للتمثيل، وشاركت عددا من الأعمال الفنية منها: فيلم حسن اللول مع الفنان أحمد زكي، ثم اعتزلت فترة من عمرها وعادت من خلال التمثيل في فيلم أشرف حرامي ، وعملت في المسلسلات شاركت في مسلسل لحظات حرجة ومسلسل راجل وست ستات، وأيضا شاركت في برنامج التجربة.

تزوجت من المطرب عمرو ديات عام 1989، وأنجبت ابنتها الوحيدة "نور" ثم انفصلت عن عمرو دياب عام 1992، وتزوجت للمرة الثانية من سلطان كمال أدهم السعودي، لكن الزواج لم يستمر كثيرا وجرى الانفصال.

اقرأ أيضًا: في ذكرى رحيله.. أهم مؤلفات «نبيل فاروق» أبرزها رجل المستحيل

موضوعات متعلقة