الطريق
السبت 27 أبريل 2024 12:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

شيرين رضا تتصدر تريند جوجل مصر بسبب انتفاخ بطنها بشكل غريب

شيرين رضا
شيرين رضا

تصدرت الفنانة شيرين رضا مؤشرات البحث عبر موقع جوجل مصر، وذلك عقب حضورها حفل عشاء مجلة GQ الشرق الأوسط الذي استضافه مهرجان البحر الأحمر السينمائي بدورته الثانية، والذي اختتم فعالياته مساء أمس الخميس الموافق 8 ديسمبر، وجاء سبب تصدر شيرين رضا التريند غريبًا بعض الشيء للجمهور.

سبب تريند شيرين رضا

جاء سبب تريند الفنانة شيرين رضا، ظهورها في حفل أمس على هامش حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، هو ظهورها ببطن منتفخ بإحدى الصور ما جعل البعض يكتب تعليقات ساخرة منها.

صورة شيرين رضا المثيرة للجدل

ظهرت شيرين رضا ببطن منتفخ في حفل عشاء مجلة GQ الشرق الأوسط، وكان السبب هو أنه تم التقاط الصورة من زاوية خطأ، آدت لظهور شيرين رضا بشكل منتفخ.

هل شيرين رضا ازداد وزنها؟

وسأل البعض هل شيرين رضا ازداد وزنها في صورة حفل ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي، إلا أن الصور التي نشرتها شيرين رضا عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، عقب الحفل أوضح أنه لا يوجد أي انتفاخ في بطنها مثلما ظهر في الصورة الماضية، وهذا يوضح أن الصورة الأخرى وهذا يؤكد أن زاوية تصوير صورة شيرين رضا هي السبب في ظهورها ببطن منتفخ.

أعمال الفنانة شيرين رضا الجديدة

يشار إلى أن الفنانة شيرين رضا، تشارك الفنانة دينا الشربيني في بطولة حكاية "ولو بعد حين"، حيث تجسد النجمتين بطولة جماعية بعد سنوات من الغياب في تعاون واحد، وهذا العمل يجسد بطولته أيضًا كلًا من بسنت حاتم، إسلام حافظ، وعدد من ضيوف الشرف، ومن إخراج هشام الرشيدي.

اقرأ أيضًا..

«كرش ولا فوتوشوب».. شيرين رضا تثير الجدل في أحدث ظهور لها

فيلم شيرين رضا الجديد

جدير بالذكر أن شيرين رضا انتهت مؤخرًا من تصوير فيلمها الجديد "مغامرات كوكو"، والمقرر عرضه خلال شهر يناير المقبل لعام 2023، وتجسد النجمة شيرين رضا في الفيلم دور طبيبة بيطرية نصيرة الحيوانات، والفيلم يضم عدد كبير من النجوم منهم خالد الصاوي، شيرين رضا، بيومي فؤاد، محمد اسامة «اوس اوس»، ايهاب فهمي، منة فضالي، سيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن اخراج اسماعيل فاروق.

مسلسل شيرين رضا الجديد

وعلى جانب أخر بدأت الفنانة شيرين رضا في تصوير مسلسلها الجديد "وبينا ميعاد"، ومن المقرر عرضه في شهر يناير المقبل عام 2023 على إحدى المنصات الرقمية، والعمل من بطولة كلًا من مدحت صالح، صبرى فواز، وشيرين رضا، وهو من تأليف وإخراج هاني كمال.