الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 12:32 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بـ«الأفيش الرسمي».. حسن الرداد يكشف تفاصيل فيلمه الجديد «تحت تهديد السلاح»

بوستر فيلم تحت تهديد السلاح- صورة من موقع إنستجرام
بوستر فيلم تحت تهديد السلاح- صورة من موقع إنستجرام

كشف الفنان حسن الرداد، عن الأفيش الدعائي الرسمي لأحدث أفلامه السينمائية، الذي يحمل اسم "تحت تهديد السلاح"، ومن المنتظر طرحه يوم 3 نوفمبر المقبل، في دور العرض السينمائية بمصر وعدد من الدول العربية.

وشارك الفنان حسن الرداد مع متابعيه، البوستر الرسمي الخاص بالفيلم عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلق عليه: "الأفيش الرسمي لفيلم (تحت تهديد السلاح).. 3/11 في جميع صالات السينما بمصر والعالم العربي".

وفي هذا السياق، ظهر في الأفيش الخاص بفيلم "تحت تهديد السلاح"، مجموعة من أبطاله، ومن أبرزهم: النجم حسن الرداد برفقة كلا من: النجمة شيرين رضا وبيومي فؤاد والنجمة مي عمر والفنان والفنان عمرو عبد الجليل وعباس أبو الحسن.

تفاصيل فيلم "تحت تهديد السلاح"

وتعتبر قصة فيلم "تحت تهديد السلاح" حقيقية وتدور في إطار من الإثارة والكوميديا التشويقية، حول جريمة قتل يتم اتهام فيها بطل العمل، الذي يجسد دوره النجم حسن الرداد، ويظهر في دور صاحب معرض سيارات، ويواجه عدة مشكلات وصراعات، وتتصاعد الأحداث في إطار درامي شيق.

اقرأ أيضًا..

في أولى تجاربه.. تفاصيل شخصية حسين فهمي بـ«عودة البارون»

يشارك في بطولة فيلم "تحت تهديد السلاح" كلا من: حسن الرداد، ومي عمر، وبيومي فؤاد، وشيرين رضا، والفنان القدير أحمد بدير، وفتحي عبد الوهاب، من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي