الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:55 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

إيلون ماسك يهنئ المغرب بعد الصعود للدور قبل النهائي في مونديال قطر

إيلون ماسك
إيلون ماسك

حرص رجل الأعمال والملياردير الأمريكي إيلون ماسك على تهنئة الشعب المغرب بالصعود غلى الدور قبل النهائي من بطولة كاس العالم، بعد الفوز على البرتغال بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما على ستاد الثمامة في دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2022.

وكتب رجل الأعمال الأمريكي على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر :" مبروك للمغرب".

وصنع المنتخب المغربي تاريخ كبير بالفوز على نظيره البرتغالي بهدف دون رد، ليكون منتخب المغربي هو أول فريق في تاريخ العرب وأفريقيا يصل إلى الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم، منذ انطلاقها عام 1930.

وقام عدد كبير من الشخصيات العامة والمؤسسات الرياضية بتوجيه التهنئة للشعب المغربي، بعد عبور البرتغال والصعود إلى دور الأربعة بمونديال قطر.

ووجه المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إلى ملك المغرب وشعبه بعد الصعود إلى المراحل النهائية على حساب البرتغال، وقامت ايضا اللجنة الأولمبية المصرية بتوجيه التهاني لصعود أسود الأطلس للدور قبل النهائي للمونديال.

اقرأ أيضًا:معسكر مغلق للإسماعيلي استعدادا لمباراة فيوتشر في الدوري