الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 06:55 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الإعلامية داليا أحمد تفتح النار على أصالة نصري من جديد: كيف صنعت السعودية تاريخك وكان الغناء ممنوع فيها

الإعلامية داليا أحمد والمطربة أصالة
الإعلامية داليا أحمد والمطربة أصالة

تصدر اسم الإعلامية داليا أحمد، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث بموقع "جوجل"، خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحاتها الهجومية على المطربة السورية أصالة نصري، وذلك بعدما صرحت الأخيرة بأن المملكة السعودية هي صاحبة الفضل الأول عليها خلال مسيرتها الفنية.

ملخص حديث المذيعة داليا أحمد على أصالة

تحدثت المذيعة داليا أحمد، خلال برنامجها التليفزيوني، وقالت: "كيف صنعت لكي السعودية تاريخك الفني وهي قبل عدة سنوات كان ممنوع فيها الغناء، هل كنتي تأخذين الألحان من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر سيدتي".

أردفت داليا أحمد، قائلة: "كانت بدايتك في سوريا ولبنان ثم استقريتي بمصر وكان أشهر الألحان التي صنعت شهرتك بالمنطقة العربية اللي عملوهالك ملحنين مصريين فكيف تبدلت أحوالك".

واختتمت الإعلامية داليا أحمد حديثها، وقالت: "شعور أصالة القومي يتبدل مع تبدل أزواجها، فعندما كانت زوجة للمنتج طارق العريان كانت مصر هي الحضن، والآن بعد زواجها من فايق حسن المقيم في المملكة السعودية أصبحت السعودية هي الحضن".

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد عرض أولى حلقات مسلسل ”اتزان”

وفي هذا السياق، خرجت المطربة أصالة نصري للدفاع عن نفسها، بعدما وجهه الجمهور المصري لها الكثير من الانتقادات، وذلك بعد أن نسبت الفضل في تاريخها الفني إلى المملكة العربية السعودية خلال حفلها الأخير في موسم الرياض.

اعتزار المطربة أصالة للجمهور المصري

ووجهت المطربة أصالة، رسالة خاصة للجمهور المصري، من خلال مداخلة هاتفية في برنامج "الحكاية"، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة "mdc مصر"، وقالت: "أنا لا أعرف سبب الهجوم الكبير اللي تعرضت له، في الحفلة كنت حاسة بروحي بشكل كبير، وأنا عاطفية وأحب التعبير بالكلام والفعل، وأنا علاقتي عاطفية مع الجمهور بكل الدول".

اقرأ أيضًا.. تعرف على موعد عرض أولى حلقات مسلسل ”اتزان”

آخر أعمال المطربة أصالة نصري

وجدير بالزكر أن، طرحت المطربة أصالة نصري أحدث أعمالها الغنائية مؤخرا، والتي تحمل اسم "رحلة"، وذلك عبر قناتها الخاصة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، حيث حققت الأغنية منذ طرحها نجاحا كبيرا ونالت إعجاب الجمهور وتخطتت نسبة مشاهدات مرتفعة.