الطريق
الخميس 28 مارس 2024 11:29 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بعد غياب طويل.. عبد الشافي يشارك في تدريبات الزمالك

محمد عبدالشافي لاعب الزمالك والبنيني سامسون اكينولا
محمد عبدالشافي لاعب الزمالك والبنيني سامسون اكينولا

انتظم محمد عبد الشافي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للابيض المقامة اليوم الثلاثاء على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء.

وأكمل محمد عبد الشافي لاعب الزمالك البرنامج التأهيلي الموضوع له من الجهاز الطبي للفريق خلال الفترة الماضية بعد تعرضه للإصابة في الركبة.

وغاب محمد عبد الشافي لاعب فريق الزمالك عن التدريبات الجماعية للأبيض خلال الفترة الأخيرة، بعد تعرضه لإصابة قوية برشح في الركبة.

وشارك محمد عبد الشافي، في جميع الفقرات الفنية والبدنية خلال مران الزمالك اليوم الثلاثاء، وذلك بعد التعافي بشكل كامل من الإصابة في الركبة.

واستأنف فريق الزمالك مرانه الجماعة اليوم الثلاثاء، بعد الفوز على بيراميدز بهدف دون رد، وذلك بعدما منح البرتغالي فيريرا اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية أمس.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة نظيره البنك الاهلي يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة الخامسة مساءً، على ملعب ستاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الأسبوع السابع من بطولة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضًا.. السعودية تحرم الأرجنتين من إنجاز قياسي