الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:55 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

تطورات حالة محمد عبده الصحية بعد دخوله المستشفى

محمد عبده
محمد عبده

تعرض فنان العرب محمد عبده لوعكة صحية خلال الساعات الماضية آدت لدخولة المستشفى، ما جعل جمهور محمد عبده يقلق عليه.

تطورات حالة محمد عبده الصحية

غادر الفنان محمد عبده المستشفى بعد أن مكث بها 24 ساعة حيث كان يعاني من نزلة برد شديدة أدت لعدم استقرار حالته الصحية، وتطلب الأمر حجزه في المستشفى.

محمد عبده-أرشيفية

رابح صقر يزور محمد عبده

وعلى جانب آخر حرص الفنان رابح صقر على زيارة الفنان محمد عبده داخل المستشفى في أول ظهور له عقب إصابته بهذه الوعكة الصحية، وشكره محمد عبده على هذه الزيارة، وكذلك على انقاذه لموقف إحياء حفل خيري مكانه، بعد أن اعتذر محمد عبده عن احياء الحفل بسبب مرضه.

سر غياب محمد عبده عن المشاركة في ملتقى أبو ظبي الأسري

جدير بالذكر أن الكثير من الجمهور سأل عن سر غياب محمد عبده عن احياء حفل ملتقى أبو ظبي الأسري الخيري، الذي انطلق مساء يوم الأحد الماضي الموافق 18 ديسمبر، في مدينة أبو ظبي بـ دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث كان من المفترض أن يشارك فنان العرب النجم محمد عبده في حفل ملقتى أبو ظبي الأسري الخيري، ولكن الجمهور فوجئ بغيابه بسبب تعرضه لوعكة صحية حادة ألم به بشكل مفاجئ نتيجة إصابته بإنفلونزا حادة، آدت لدخوله المستشفى.

آخر حفلات محمد عبده

يشار إلى أن الفنان الكبير محمد عبده، احيا مؤخرًا حفل غنائي مميزعلى مسرح "محمد عبده أرينا" ضمن فعاليات موسم الرياض التي تقام حاليًا، ورفع حفل محمد عبده شعار "كامل العدد"، وحرص عدد كبير من الفنانين على حضور الحفل، وبدأ محمد عبده، الحفل الغنائي بأغنيته الشهيرة التي تحمل اسم "اختلفنا"، واشعلت حماس الجمهور، وكانت ليلة استثنائية.

محمد عبده

اقرأ أيضًا..

«وعكة صحية حادة».. سر غياب محمد عبده عن المشاركة في ملتقى أبو ظبي الأسري

آخر أعمال محمد عبده

قدم الفنان محمد عبده، أحدث أغانيه والتي تحمل اسم "الملامح"، وهي من إنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، واستطاع من خلالها محمد عبده أن يحصد ملايين المشاهدات عبر قناة اليوتيوب الخاصة بشركة الإنتاج.

موضوعات متعلقة