الطريق
الأحد 16 يونيو 2024 06:34 صـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حماقي والكينج» أبرزهم.. حفلات النجوم احتفالًا بالسنة الجديدة 2023

محمد منير ومحمد حماقي
محمد منير ومحمد حماقي

يستعد الكثير من المطربين لإحياء عدد من الحفلات على هامش إحتفالات رأس السنة الجديدة 2023، سواء داخل مصر أو في الوطن العربي.

ونرصد لكم أبرز حفلات النجوم في رأس السنة في التقرير التالي:

نيكول سابا

تُحيى الفنانة نيكول سابا حفل غنائي في عيد الكريسماس ببيروت يوم 25 ديسمبر الجاري، وذلك على مسرح الجريك كامبس بالقاهرة، كما تشارك مع المطرب رضا البحراوي في حفل غنائي يوم الخميس 29 ديسمبر.

وائل جسار

يقيم المطرب وائل جسار حفل بمناسبة رأس السنة الجديدة، وذلك يوم 31 ديسمبر الجاري بأحد فنادق القاهرة، وسيتم طرح فئات التذاكر خلال الفترة المقبلة، وكان وائل قد أعرب عن سعادته ببدء العام الجديد بين الجمهور المصري.

اقرأ أيضًا.. «اهرب من الليلة الأخيرة».. أحداث مرعبة بـ مسلسل الغرفة 207 الحلقة 10

نانسي عجرم ورامي عياش وأحمد سعد

تُحيي المطربة نانسي عجرم حفل رأس السنة بأحد المنتجعات السياحية في مدينة السويس، ويشاركها الحفل المطرب رامي عياش وأحمد سعد، وطُرحت فئات التذاكر كالتالي: الأولى 1200 جنيهًا، والثانية 2400 جنيهًا، والثالثة 3600 جنيهًا.

محمد منير

ويستعد الكينج محمد منير لإحياء حفل في القاهرة الجديدة، يوم 30 ديسمبر، وتم طرح أسعار التذاكر وكانت الفئات كالتالي: الفئة العادية 300 جنيهًا، والفئة الأمامية 550 جنيهًا، والثالثة 750 جنيهًا، والرابعة والأخيرة 1000 جنيهًا.

اقرأ أيضًا.. رمضان 2023.. أحمد رزق ينضم إلى «حضرة العمدة» أمام روبي

محمد حماقي

كما يستعد المطرب محمد حماقي لإحياء حفله القادم بمناسبة رأس السنة الجديدة في دولة الأردن، وذلك يوم 31 ديسمبر.

مصطفى قمر

وكان الفنان مصطفى قمر كشف عن إحياءه حفل غنائي في رأس السنة عبر صفحته على "انستجرام" يوم 31 ديسمبر، وذلك في كايرو جاز ويبدأ الحفل في تمام الساعة الثامنة مساءً.

حسين الجسمي

يُحيي المطرب حسين الجسمي حفل غنائي في دبي احتفالًا برأس السنة الجديدة، ومن المتوقع أن يُقدم عدد كبير من أغانيه المحببة إلى قلوب الجماهير.

وكان الجسمي قد احتفل بعقد قرانه على فتاة من خارج الوسط الفني، وذلك في حفل بسيط يحضره الأقارب والأصدقاء، وحرص عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي على تهنئته.

اقرأ أيضًا.. الليلة.. العرض الأخير لمسرحية «فرصة سعيدة» بموسم الرياض