الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خريطة حفلات رأس السنة 2023.. الكينج وكاظم الساهر يشعلان الأجواء

كاظم الساهر صورة أرشيفية
كاظم الساهر صورة أرشيفية

يستعد عدد كبير من نجوم الفن لإحياء حفلات رأس السنة الجديدة 2023، في مصر وأكثر من دولة عربية، على رأسهم الفنان محمد منير وكاظم الساهر.

يحيي محمد منير حفلا ضخما في القاهرة ضمن احتفالات رأس السنة، وذلك يوم 30 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم باقة من أشهر أغانيه الخاصة منها: "سمرا، بحبك، فينك يا حبيبي، أنا رايق، خايف، عروسة النيل، الكون كله بيدور" وغيرها.

كاظم الساهر

أما المطرب كاظم الساهر، يستعد لإحياء حفل غنائي كبير في العاصمة اللبنانية بيروت، وذلك يوم 30 ديسمبر الجاري، وتتراوح فئات تذاكر الحفل بين 5 فئات.

اقرأ أيضًا: ماذا قالت الفنانة مادلين طبر لـ«الطريق» عن نبيل الجميل أخصائي التجميل

راغب علامة

واختار المطرب راغب علامة القاهرة لإحياء حفلة غنائية ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم باقة من أشهر أغانيه الخاصة منها: "ياريت فيا خبيها، اشتقتلك انا، تركنى لحالي، الحب الكبير، اللي باعنا، آسف حبيبتي، قلبي عشقها، يا حياتي، مغرم يا ليل، حبيبت قلبي يا غالي"، وغيرها.

هاني شاكر

ويحيي أمير الغناء هاني شاكر حفلا غنائيا ضخما ضمن احتفالات رأس السنة في العاصمة اللبنانية بصالة أطلال بلازا، وذلك يوم 30 ديسمبر الشهر الجاري.

سيرين عبد النور

أما المطربة اللبنانية سيرين عبد النور، تستعد لإحياء حفلة رأس السنة بمدينة شرم الشيخ، وذلك يوم السبت 31 ديسمبر الشهر الجاري.

تامر حسني

ويحيي المطرب تامر حسني حفلا غنائيا في إمارة الشارقة على مسرح "المجاز"، بدولة الإمارات، وذلك يوم السبت الموافق 7 يناير الشهر المقبل.

حسين الجسمي

المطرب الإماراتي حسين الجسمي يحيي حفلا في دبي، ليلة رأس السنة، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه الخاصة التي يتفاعل معها الجمهور.

محمد عبده

الفنان السعودي محمد عبده، يحيي حفلا غنائيا ليلة رأس السنة بالمملكة العربية السعودية ضمن حفلات "لحظات العلا"، ومن المقرر أن يقدم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة.

علي الحجار

ويحيي المطرب علي الحجار حفلا على خشبة مسرح "سيد درويش" بدار الأوبرا الإسكندرية، وذلك يوم 28 ديسمبر الشهر الجاري، وتراوح التذاكر الحفل أسعار ما بين 210 و410 جنيه فقط.