الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:02 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

الناقدة ماجدة خير الله: «الموسيقار محمد عبد الوهاب رديء جدًا وتامر حسني ممثل لطيف».. فيديو

الناقدة ماجدة خيرالله والاعلامية مروة صبري
الناقدة ماجدة خيرالله والاعلامية مروة صبري

كشفت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عن رأيها بنجاح النجم تامر حسني، وكذلك تحدثت عن جانب دخوله مجال التأليف والإخراج السينمائي، ورأيها في محمد عبد الوهاب، وكوكب الشرق أم كلثوم.

الناقدة ماجدة خير الله تتحدث عن تامر حسني

وتحدثت الناقدة عن تامر حسني أثناء استضافتها في برنامج قعدة ستات الذي تقدمه الإعلامية مروة صبري عبر قناة القاهرة اليوم، وقالت: "تامر حسني فنان مجتهد ويمتلك جمهور عريض، وهذا دليل على نجاحه حيث وصل إليهم بشكل كبير، وتامر ممثل لطيف"، مشيرة إلى أن دخوله مجال التأليف والإخراج كان يتوجب عليه أن يستعين بخبرات كي تضيف له وتكون مفيدة.

 

ماجدة خير الله تتجدث عن المقارنة بين تامر حسني وعبد الحليم حافظ

وقالت ماجدة خير الله، عن مقارنة تامر حسني بالعندليب عبد الحليم حافظ، وقالت إنه لا يوجد أي مقارنة، مشيرة إلى أن كلًا منهما له طريقته المختلفة.

اقرأ أيضًا..

حفيد عمر الشريف يأمل تجسيد شخصية الشيخ زايد بن سلطان في عمل درامي

ماجدة خير الله تتحدث عن نجوم زمان

وأضافت الناقدة ماجدة خير الله: "فريد الأطرش كان ممثلًا جيدًا، أما أم كلثوم كانت ممثلة رديئة جدًا، والموسيقار محمد عبد الوهاب أردأ من أم كلثوم في التمثيل، وذلك رغم وجود أفلام لهم ناجحة".