الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 02:09 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

من «300 لـ 1000».. اعرف أسعار تذاكر حفل محمد منير الجديد

محمد منير صورة أرشيفية
محمد منير صورة أرشيفية

يستعد النجم الكبير محمد منير، لإحياء حفل غنائي جديد له، يوم 30 ديسمبر المقبل، احتفالا بالعام الجديد 2023، وذلك في القاهرة الجديدة.

أسعار تذاكر حفل محمد منير الجديد

وجاءت أسعار تذاكر حفل محمد منير، متوسطة حيث أنها تتراوح ما بين "300 جنيه، 550 جنيه، 750 جنيه و1000 جنيه".

ومن المقرر أن يحتفل محمد منير مع جمهوره برأس السنة، ويقدم خلال الحفل مجموعة من أشهر أغانيه " للي، أنا بعشق البحر، حدوتة مصرية، لما النسيم، علي صوتك، ربك لما يريد، عروس النيل، كان فاضل، زوق" وغيرهم.

وأعلن محمد منير، تفاصيل حفله الجديد، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، قائلا: "يوم 30 ديسمبر، Jewel Sport City بالقاهرة الجديدة، مستنيكم!، فئات التذاكر المتاحة:
Regular : 300 جنيه
Fan Pit: 550 جنيه
VIP high tables: 750 جنيه
VIP lounges: 1000 جنيه، وتفتح الأبواب عند الخامسة مساءً".

اقرأ أيضًا..

وفاة الممثلة الأمريكية «كريستي آلي» بعد صراع مع السرطان.. «أحبها جون ترافولتا»

يشار إلى أن النجم محمد منير، كان قد أحيا مؤخرا، حفلاً غنائياً في الساحل الشمالي بحضور كبير من جمهوره، وبدأ الحفل بتقديم أغنية "عروسة النيل"، ثم قدم العديد من الأغاني الذي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

اقرأ أيضًا.. بعد نجاحه على منصة watch it.. عرض مسلسل «اتزان» على قنوات on

أغنية محمد منير للي

يذكر أن أخر أغاني الكينج محمد منير، كانت أغنية "للى"، الذي تعاون فيها لأول مرة مع النجم أكرم حسني، للكينج محمد منير، والتي أثارت الكثير من الجدل عقب طرحها وتم حذفها، ثم عادت الأغنية على "يوتيوب" مرة أخرى بعد حذفها.

وتقول كلمات الأغنية: سألته هل داق الولع كان الجواب صدّه

ساق الدلال ساق الدلع مفاتيح هواه صدّوا

ومشيت أوشوش في الودع ولا جاني ليه ردّه

اللي فتح باب الوجع واجب عليه ردّه

يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي يالا و يا لالا و يا لالا يالا و يالا لِلّي

بعيونه بضرب ميت مثل أول ما بيطلّوا دَوقّته من طعم الغَزَل دوقّني من ذلّه وبحبه أنا مهما حصل طب مين بقي يقولّه ماهو لو حبيبك كان عسل متخلّصوش كلّه