الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 11:16 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد حفلات نجوم الغناء في شهر ديسمبر الجاري

محمد حماقي صورة أرشيفية
محمد حماقي صورة أرشيفية

يستعد عدد من نجوم الغناء من مصر والوطن العربي لإحياء حفلات في نهاية شهر ديسمبر الجاري، لتكون مسك الختام لموسم 2022.

تعرف على خريطة شهر ديسمبر 2022

يحيى المطرب وائل كفوري حفلاً غنائياً ضخم في الكويت، وذلك يوم 22 ديسمبر الشهر الجاري، ومن المقرر أن يقدم باقة متميزة من أشهر أعماله الغنائية القديمة والحديثة التي يتفاعل معها الجمهور.

اقرأ أيضًا: مسرحيات مصرية شاركت في موسم الرياض 2022.. آخرهم «سيدتي الجميلة»

نانسي عجرم

كما تستعد الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي في الكويت، وذلك يوم 22 ديسمبر الشهر الجاري، وتقدم نانسي عجرم باقة من أجمل أغانيه القديمة والحديثة منها: يا سلام، علشانك، صح صح، بتفكر في ايه، بدنا نولع الجو، قلبي يا قلبي، ماشي حدي، في حاجات وغيرهم.

محمد حماقي

أما المطرب محمد حماقى يحيى حفلة في دبي، وذلك يوم 16 ديسمبر الجاري، ويقدم حماقي باقة من أجمل أغانيه الخاصة منها: جمالها استثنائي، واحدة واحدة، يا ستار، ادرينالين، ما بلاش، قلبي حبك جدا، أحلي حاجه فيكي وغيرهم

المطرب آدم

كما أعلن المطرب آدم عن حفلته في دبى على صفحته الشخصية " الفيسبوك" ومن المقرر إقامتها، يوم 31 ديسمبر الجاري.

أحمد سعد

كما يستعد المطرب أحمد سعد لإحياء حفلاً غنائياً ضخم في دبي، وذلك يوم الجمعة 16 ديسمبر الجاري، ومن المقرر أن يقدم سعد باقة من شهر أغانيه منها: وسع وسع، وقت الشدة، عليكي عيون، صدقيني، وغيرهم.

نيكول سابا

أما المطربة اللبنانية نيكول سابا، تستعد لإحياء حفلاً غنائيًا في لبنان، وذلك يوم الأحد 25 ديسمبر الجارى، وتقدم نيكول باقة من أجمل أغانيه الخاصة التي يتفاعل معها الجمهور.

على الحجار

كما يستعد المطرب علي الحجار لإحياء حفلا غنائياً على خشبة مسرح “سيد درويش” بدار الأوبرا الإسكندرية، وذلك يوم 28 ديسمبر الشهر الجاري، ويقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياته المحببة لدى جمهوره.

حفلة المطرب مسلم

أما المطرب مسلم يستعد لإحياء حفلاً غنائياً في ساقية الصاوى، وذلك يوم 17 ديسمبر الشهر الجاري ، طرحت ساقية الصاوى التذكرة بفئة واحدة بسعر 200 جنيه فقط.