الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:59 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

27 أغسطس.. تعرف على شروط حفل محمد حماقي في الساحل الشمالي

حفل محمد حماقي
حفل محمد حماقي

يستعد الفنان محمد حماقي لإحياء حفل غنائي جديد له، في الساحل الشمالي بفندق الماسة في العلمين الجديدة ومن المقرر له يوم الجمعة الموافق 27 أغسطس الجاري.

ويأتي هذا الحفل الأول بمناسبة الأغاني الجديدة التي طرحها مؤخرًا من ألبومه الجديد ضمن موسم صيف 2021، وسيقدم خلال الحفل مجموعة من الأغاني التي يحبها الجمهور من أغانيه القديمة بالإضافة إلى الجديدة.

ولحفله في الساحل الشمالي شروط ومنها أنه يُمنع دخول الأطفال دون سن 12 عامًا، وتتنوع فئات تذاكر الحفل ما بين ثلاث فئات وهم 400 و600 وصولًا إلى فئة الـ VIP بلغ سعر التذكرة بها 1000 جنيه.

ويذكر أن الفنان حماقي طرح مؤخرًا أغنيتين من ألبومه الجديد وهما الأولى أغنية زيها مين التي حققت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها من أسبوع واحد فقط وتخطت مشاهداتها الـ 12 مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

اقرأ أيضًا: بعد ”حرب أهلية” و”كوفيد25”.. أحمد حازم ينضم لأسرة مسلسل ”الفرح فرحنا”

"زيها مين" من كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم وجيتار مصطفى أصلان وطبلة أحمد العيادي، والأغنية الثانية هي " لو هتسيب" والتي حققت 7 مليون مشاهدة منذ 6 أيام وهي من كلمات تامر حسين وألحان وتوزيع مكساج أحمد إبراهيم، وديجيتال ماستر طارق مدكور ووتريات سعيد كمال وجيتار مصطفى أصلان.