الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 06:23 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

تفاصيل عرض مسلسل آخر دور الحلقة 5.. فيديو

دينا الشربيني
دينا الشربيني

طرحت منصة شاهد vip، الحلقة الخامسة من مسلسل "آخر دور"، التي تقدم بطولته الفنانة دينا الشربيني، ونرصد لكم خلال السطور التالية أحداث الحلقة 5 من مسلسل آخر دور.

مسلسل آخر دور الحلقة 5

أفتتحت الحلقة 5 من مسلسل آخر دور مشهد روان "دينا الشربيني" وهي تضع هاتف الممثلة الشابة فى أحد الحمامات داخل مطعم، بحسب اتفاقها مع الشخص الذى يقوم بتهديدها ، بينما قامت بمراقبة الشخص الذي حصل على الهاتف بعد ذلك.

فيما كشفت الأحداث عن قصة جارة روان "ميمي جمال"، حيث اتضح أن ابنتها قامت بادعاء أنها مريضة نفسية من أجل أن تقوم برفع قضية حجر عليها، حتى لا تمنح أموالها إلى حفيدتها والتي توفيت والدتها بسبب السرطان.

أما صديقة روان "نهي عابدين" فاتضح إنها على علاقة حب بزوج صديقتها “مها نصار”، حيث قام الأخير بسداد أقساط الشقة، فيما تزوج والد صديقة روان "رياض الخولي" من فتاة قام زوج ابنته بإيقاعها في طريقه حتى تستولى على أمواله ويتم تقسيمها سوياً.

ولا سيما أن مسلسل آخر دور من بطولة دينا الشربيني، يتنافس علي قائمة الأعمال الأعلي مشاهدة في مصر بعد طرحه بأيام، عبر منصة شاهد vip.

قصة مسلسل آخر دور

تدور أحداث مسلسل آخر دور حول روان، وهي فتاة متهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

مواعيد عرض مسلسل آخر دور

ويعرض ثلاث حلقات من مسلسل آخر دور أسبوعياً من الأربعاء إلى الجمعة 11 مساءً بتوقيت مصر، ومن الخميس إلى السبت 12 منتصف اليل بتوقيت السعودية.

اقرأ أيضًا.. هنادي مهنا: «ممكن أقدم دور رقاصة وكان نفسي أبقى دي جي»