الطريق
الثلاثاء 16 أبريل 2024 12:11 مـ 7 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «آخر دور» والقنوات الناقلة

مسلسل آخر دور
مسلسل آخر دور

يتطلع قطاع كبير من الجمهور، لمعرفة موعد عرض ‎مسلسل آخر دور، الذي يصنف ضمن أعمال الإثارة والتشويق المصرية، التي تعد من أبرز الألوان التي تجذب اهتمامات الجمهور لها.

تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل آخر دور والإعادة، لاختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل آخر دور، وننشر لكم في السطور التالية موعد عرض مسلسل آخر دور والقصة والأبطال.

قصة مسلسل آخر دور

يرغب آلاف من المشاهدين في معرفة قصة مسلسل آخر دور وموعد عرضه، ويدور العمل حول دينا الشربيني بدور "روان"، وهي فتاة مُتهمة بقتل زوجها، ولكنها تحاول إثبات براءتها، ويُشاركها في بطولة المسلسل النجوم أحمد خالد صالح، مريم الخشت، نهى عابدين، وهو من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي.

مسلسل آخر دور

ومن المنتظر أن يحقق مسلسل آخر دور نجاحًا باهرًا، وسيصبح من أهم المسلسلات المصرية على الساحة، لذا تساءل العديد من الجماهير عن مواعيد عرض مسلسل آخر دور، ليتعرفوا على اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل آخر دور .

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية التشويقة في البحث عن موعد عرض مسلسل آخر دور، وصار مسلسل آخر دور ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

مواعيد عرض مسلسل آخر دور

يذاع مسلسل آخر دور 3 حلقات كل أسبوع من الإربعاء إلى الجمعة، على منصة شاهد الساعة 11 مساءً بتوقيت مصر.

موعد عرض مسلسل آخر دور في السعودية

يعرض مسلسل آخر دور، من الخميس إلى يوم السبت الساعة 12 منتصف الليل بتوقيت السعودية.

أبطال مسلسل آخر دور

يشارك في مسلسل آخر دور، نخبة من نجوم الفن، على رأسهم الفنانة دينا الشربيني والفنان أحمد خالد صالح، منهم أحمد بدير، والفنانة ميمي جمال، والفنانة الشابة مريم الخشت، والفنانة نهى عابدين، إبراهيم السمان، رياض الخولي، مها نصار، طارق عبد العزيز بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف والوجوه الشابة.

اقرأ أيضًا..

وفاة الممثلة الأمريكية «كريستي آلي» بعد صراع مع السرطان.. «أحبها جون ترافولتا»

انطلاق تصوير مسلسل ريهام حجاج «جميلة» تمهيدا لعرضه برمضان 2023

موضوعات متعلقة