الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 12:13 صـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

يومان وتبدأ الحكاية.. ”شاهد Vip” تروج لعرض أولى حلقات مسلسل ”آخر دور”

بوستر مسلسل آخر دور- صورة من موقع فيسبوك
بوستر مسلسل آخر دور- صورة من موقع فيسبوك

تستعد النجمة دينا الشربيني لإطلاق عرض أولى حلقات مسلسلها الجديد "آخر دور"، عبر المنصة الرقمية "شاهد vip"، وذلك ابتداءا من يوم الخميس 1 من شهر ديسمبر المقبل.

وشاركت الصفحة الرسمية للمنصة الإلكترونية "شاهد vip" مع متابعيها، برومو تشويقي لمسلسل "آخر دور"، وذلك عبر موقع موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وكتبت: "يومــــان وتبدأ الحكايــــة مسلسل آخر دور ابتداء من 1 ديســمبر على Shahid ضمن باقة VIP".

تفاصيل مسلسل "آخر دور"

ومن المقرر أن تعرض المنصة الرقمية "شاهد vip"، مسلسل "آخر دور" للنجمة دينا الشربيني، بداية من يوم الخميس المقبل، على أن تطرح 3 حلقات إسبوعيًا من المسلسل، ويبلغ عدد حلقات العمل 12حلقة فقط.

اقرأ أيضًا .. «تغير غريب في شكلها».. أصالة تتصدر تريند «جوجل» بصورة من موسم الرياض

قصة مسلسل آخر دور

وتدور أحداث مسلسل "آخر دور" في إطار اجتماعي تشويقي، وتدور قصة المسلسل في آخر دور في أحد العقارات المطلة على النيل، وتتعرض النجمة دينا الشربيني خلال الأحداث للحبس والمحاكمة، كما يجسد النجم أحمد خالد صالح، دور الضابط المجتهد الذي يحرص على كشف الحقائق وفك لغز القضية.

أبطال مسلسل "آخر دور"

ويشارك في بطولة مسلسل "آخر دور"، كوكبة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: النجمة دينا الشربيني، والنجم أحمد خالد صالح، والفنان الكبير أحمد بدير، والفنانة القديرة ميمي جمال، والنجمة الشابة مريم الخشت، ونهى عابدين، وإبراهيم السمان، ومها نصار، وعدد آخر من الفنانين يظهرون كضيوف شرف خلال أحداث المسلسل، والعمل من إخراج حسين المنباوي، وتأليف وسام صبري.