الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 07:48 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آيتن عامر تروج للجزء الثاني من مسلسل «عنبر 6»

مسلسل عنبر 6- صورة من موقع إنستجرام
مسلسل عنبر 6- صورة من موقع إنستجرام

كشفت النجمة آيتن عامر، عن البوستر التشويقي للجزء الثاني من مسلسل "عنبر 6" للنجمة صبا مبارك وسولاف فواخرجي، والمقرر عرضه عبر المنصة الرقمية "شاهد vip"، قريبًا.

بوستر الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6

وشاركت النجمة آيتن عامر مع متابعيها، البوستر الدعائي الرسمي للجزء الثاني من المسلسل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: "استنونا.. مين فاكر اسم شخصيتي في المسلسل.. عنبر 6".

تفاصيل الجزء الأول من مسلسل عنبر 6

ويذكر أن، احتل مسلسل "عنبر 6" تريند المنصة الإلكترونية "شاهد vip" في عدد من الدول العربية طوال فترة عرضه وتخطى نسبة مشاهدات عالية، وتكون الموسم الأول من العمل من 12 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول مجموعة قصص داخل عالم السجون، وهزت الرأي العام في فترة من الزمن.

اقرأ أيضًا .. «تغير غريب في شكلها».. أصالة تتصدر تريند «جوجل» بصورة من موسم الرياض

وفي هذا السياق، كشف "مصنع الحكايات" عن استعداده لإطلاق طرح الموسم ثاني من مسلسل "عنبر 6" لاستكمال قصص السجينات، وذلك بعد الحريق الذي نشب بالسجن واستمرار البحث عن قاتل المرزوقي والد "رهف" والتي تجسد شخصيتها النجمة سولاف فواخرجي، بجانب قصة "ليلى" وتقوم بدورها الفنانة صبا مبارك، والتي تم القبض عليها ومع تتابع الأحداث تكتشف أنها تعيش مع أهل مزيفين.

أبطال الجزء الأول لمسلسل عنبر 6

وتتضمن قائمة أبطال مسلسل "عنبر 6" كلا من: النجمة سولاف فواخرجي، والنجمة صبا مبارك، والفنانة فاطمة الصفي، والنجمة أيتن عامر، وجمانة كريم، ونواف الظفيري، والنجمة رنين مطر، ورانيا عيسى، وتاتيانا مرعب، نتاشا شوفاني، والفنانة سلوى محمد علي، وإيلي متري، فادي إبراهيم، وبيار داغر، رندة كعدي، وروزي الخولي، وسيناريو وحوار سمر طاهر، وإيرين يوسف، وهند عبد الله، مي سعيد، ومن إنتاج شركة Eagle Films Productions، وإخراج علي العلي.