الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 02:01 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول فيلم 3D في مصر.. التفاصيل الكاملة لـ «يوم 13» وموعد طرحه بالسينمات

كواليس فيلم يوم 13
كواليس فيلم يوم 13

تستعد دور العرض السينمائية لاستقبال مجموعة من الأفلام الجديدة للمنافسة ضمن موسم أفلام رأس السنة، ومنها فيلم "يوم 13" للفنان أحمد داود والفنانة دينا الشربيني.

ينافس الفنان أحمد داود ضمن موسم أفلام رأس السنة بفيلمه الجديد يوم 13، الذي يعد أول فيلم سينمائي 3D في مصر والشرق الأوسط.

تفاصيل فيلم يوم 13 قبل طرحه بالسينمات

تدور أحداث فيلم يوم 13، ضمن أجواء من الرعب والتشويق والإثارة، ومن جانبها تجسد الفنانة جيهان خليل شخصية مريم خلال الأحداث وهي شخصية مرعبة.

وكان قد انتهي صناع وأبطال فيلم يوم 13 من وضع اللمسات النهائية، بعد أن انتهى التصوير منذ أكثر من عامين، ويمثل العمل التعاون الثاني بين دينا الشربيني وأحمد داود في السينما.

فيلم يوم 13

أحمد داود ودينا الشربيني بفيلم يوم 13

شهد فيلم "هيبتا-المحاضرة الأخيرة" التعاون الأول بين الفنانة دينا الشربيني وأحمد داود في السينما، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول شخصية عز الدين وهو الفنان أحمد داود شاب يعود من الخارج عقب غياب سنوات لقصر عائلته.

اقرأ أيضًا: تصريحات أنوشكا مع إيمان الحصري: «نفسي أرجع للطبيعة وأنا شخصية عصبية»

يضم فيلم يوم 13 في بطولته بجانب أحمد داود، ودينا الشربيني، عدد من النجوم مثل محمد ثروت، وشريف منير، ونسرين أمين، وأحمد زاهر، وأروى جودة، بجانب فيدرا ومجدي كامل، ومحمود عبد المغني ونهال عنبر ومحمد الصاوي ونهى عابدين وآخرين والعمل من تأليف وإخراج وائل عبد الله.