الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 09:30 صـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تصريحات أنوشكا مع إيمان الحصري: «نفسي أرجع للطبيعة وأنا شخصية عصبية»

أنوشكا
أنوشكا

تحدثت الفنانة أنوشكا عن بداياتها الفنية وتفاصيل عملها في الإعلانات قبل الغناء والتمثيل، لافتة إلى أنها تعلمت الوقوف أمام الميكروفون من العمل في الإعلانات.

قالت أنوشكا إن بدايتها في الإعلانات كانت المناخ الذي تعلمت خلاله وقفة الميكروفون، وبدأت تكسب بمجهودها وكان أول أجر لها من الإعلانات 30 جنيه.

تصريحات أنوشكا مع إيمان الحصري

أشارت الفنانة أنوشكا في لقائها التلفزيوني مع الإعلامية إيمان الحصري، إلى أنها تعتبر نفسها تخرجت من مدرسة طارق نور وتعلمت منه طريقة توصيل المعلومة ومخارج الألفاظ.

وتابعت في تصريحاتها ببرنامج "مساء dmc"، أنها بدأت الغناء من الجامعة، وسمعها صديق مشترك بينها وبين طارق نور ومن هنا جاءت الفرصة لدخول مجال الإعلانات عن طريق الصوت فقط دون الظهور على الشاشة.

أنوشكا

بداية أنوشكا في الإعلانات

وقالت أنوشكا أيضًا إنها لم تكن واثقة من موافقة والدها، وأول يوم لنزول الإعلان شاهدته مع والدها، وعلق قائلًا إن الصوت شبه صوتها.

وأوضحت أن أزمة انتشار فيروس كورونا منعتها من السفر، قائلة: "نفسي أرجع للطبيعة عاوزة أسافر سيناء والواحات، نفسي أترمي في حضن الطبيعة".

أنوشكا مع إيمان الحصري

غياب أنوشكا بسبب فيروس كورونا

ظلت الفنانة أنوشكا فر منزلها لفترة طويلة وغابت بعد انتشار فيروس كورونا، وعلقت على الأمر قائلة: "لقيت أن فيه حاجات مكنتش بعملها ومنها السفر وكانت فترة مراجعة مع الذات، وتجديد العلاقة من الجيران والأهل والعلاقة مع الله".

وأوضحت أنوشكا أيضًا رغبتها في الخروج من المدينة والابتعاد عن الإنترنت وعوادم السيارات، وعن علاقتها بالحيوانات قالت إنها عاشقة لهم وتمتلك بمنزلها كلب وقطتين.

اقرأ أيضًا: وفاة الممثل الأمريكي كلارنس جيليارد جونيور.. «Die Hard» أبرز أعماله

وتحدثت الفنانة أنوشكا عن مشاركتها ضمن الموسم الرمضاني الماضي لعام 2022، بمسلسل "راجعين ياهوا" حيث كانت ترتجل هي والفنانة وفاء عامر.

وقالت عن نفسها في لقائها مع الإعلامية إيمان الحصري، أيضًا إنها شخصية عصبية، وما يعصبها أكثر هو الكذب والظلم، مضيفة: "بحب القطط والكلاب وبحس إني لما بأكلهم وأكون رحيمة بيهم ربنا بيفتحها في وشي".

اقرأ أيضًا: بهذه الطريقة.. مها أحمد تحتفل بعيد ميلاد نجلها «فيديو»