الطريق
الخميس 18 أبريل 2024 05:28 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد انضمامها لمسلسل كامل العدد.. أية سماحة: كان نفسي اشتغل مع خالد الحلفاوي.. «خاص»

الفنانة أية سماحة
الفنانة أية سماحة

تعاقدت الفنانة أية سماحة على مسلسل "كامل العدد" مع الفنانة دينا الشربيني، والذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني القادم 2023.

وتحدثت الفنانة أية سماحة، في تصريح خاص لجريدة وموقع "الطريق" عن مشاركتها مع دينا الشربيني للمرة الثانية، قائلة: "مبسوطة بمشاركتي مع دينا لثاني مرة بعد مسلسل مليكة، ودينا من الناس اللي احب أشتغل معاهم أكثر من مرة، وكمان المخرج خالد الحلفاوي أول مرة نشتغل سوا ومبسوطة لإني كان نفسي اشتغل معاه".

وأضافت أية: "المؤلفة رنا أبو الريش أنا بشتغل معاها دلوقتي في سيب وأنا أسيب وكمان مسلسل كامل العدد هيكون ثاني تعاون بينا، وأتمنى أن يتكرر هذا التعاون لأكثر من مرة، ومبسوط بالمشاركة في هذا العمل ومتحمسة جدًا وإن شاء الله يطلع عمل كويس زى ما متخيلين".

أبطال مسلسل "كامل العدد"

يذكر أن المسلسل من بطولة النجمة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد جمال سعيد، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف رنا أبو الريش ويُسر طاهر، ومن إخراج خالد الحلفاوي.

آخر أعمال الفنانة أية سماحة

يشار إلى أن الفنانة أيه سماحة شاركت في الموسم الرمضاني السابق 2022 بمسلسلى، الأول "راجعين ياهوى" مع الفنان خالد النبوي، هنا شيحة، نور، والثاني "رانيا وسكينة" مع الفنانة روبي، مى عمر، وقدمت فيه شخصية "جميلة".