الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:26 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

بصور من الكواليس.. عمرو يوسف يُشوق متابعيه لفيلم ”شقو”

عمرو يوسف- صورة من صفحته على فيس بوك
عمرو يوسف- صورة من صفحته على فيس بوك

شوق الفنان عمرو يوسف جمهوره لفيلمه الجديد "شقو"، الذي من المقرر طرحه قريبًا في دور العرض السينمائي.

نشر الفنان عمرو يوسف عبر صفحته على "إنستجرام" صور له من كواليس فيلم "شقو"، وعلق: "الصورة الأولى: إنت متأكد ياكريم عايزني أنط من البلكونة دي؟، الصورة التانية: كريم طلع متأكد .. وده كان الأكشن السهل في فيلم شقو انتظروا حاجة جامدة وجديدة بإذن الله قريبًا".

أبطال فيلم "شقو"

الفيلم من بطولة عمرو يوسف، دينا الشربيني، أمينة خليل، محمد ممدوح، عباس أبو الحسن، بالإضافة إلى العديد من ضيوف الشرف، ومن تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداثه في إطار من الأكشن حول مجموعة أصدقاء خارجين عن القانون وهو مستوحى من رواية أمير اللصوص لتشاك هوجان.

آخر أعمال عمرو يوسف

يذكر أن آخر أعمال الفنان عمرو يوسف مسلسل "وعد إبليس" مع الفنانة عائشة بن أحمد، باولا باتون، أحمد مجدي، فتحي عبد الوهاب، خالد كمال، مريم الخشت، يعقوب الفرحان، مراد مكرم، ومن إخراج كولين توج.

اقرأ أيضًا .. تعرف على شخصية باسم سمرة في مسلسل ”السفاح” لـ أحمد فهمي

”حسام مش مدمن وشيرين ضحية”.. بسمة وهبة تدافع عن حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب