الطريق
السبت 27 أبريل 2024 09:16 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

”أتصور 52 مرة”.. عمرو يوسف يكشف تفاصيل أصعب مشهد في مسلسل وعد إبليس

مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة
مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

ظهر انقسام بين الجمهور بعد عرض نهاية مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد، أول أمس الخميس، حيث تعرض صناع العمل لعدة انتقادات بسبب النهاية.

نهاية مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

أثارت نهاية مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ورأى البعض أنها غامضة جدًا وآخرين رأوها ضعيفة دراميًا.

وظهر في نهاية مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة، الشرطة تلقي القبض على عمرو يوسف بعد هروبه وتورطه في جرائم جديدة، كما تمكن من تغيير العقد ليعيش سنة أخرى مع زوجته وابنه.

أسرار مسلسل وعد إبليس على شاهد

كشفت منصة شاهد vip الرقمية مجموعة من الأسرار حول مسلسل وعد إبليس عقب عرض الحلقة الأخيرة قبل يومين.

وتضم أسرار مسلسل وعد إبليس على شاهد، أن بطل العمل الفنان عمرو يوسف ظل تحت الماء لمدة 7 ساعات أثناء تصويره مشهد الغرق خلال أحداث العمل.

مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة على شاهد

مسلسل وعد إبليس عمرو يوسف

ومن جانبه، جرح الفنان عمرو يوسف نفسه بسبب شدة اندماجه خلال تصوير أحد المشاهد، ويشار أنه تم الاستعانة بفريق مختص لتنفيذ المطاردات، ومشاهد القوة الخارقة للشخصيات.

واستغرق تصوير مسلسل وعد إبليس عمرو يوسف، حوالي 76 يومًا تصوير، أما الفنان خالد كمال قفز بنفسه دون الاستعانة بدوبلير وذلك أثناء مشهد السوق.

مشاهد مسلسل وعد إبليس

وأوضحت منصة شاهد vip أيضًا، أن مشهد مطاردة إبراهيم وهو الفنان عمرو يوسف، لـ ربيع الذي قدم دوره الفنان الشاب معتز هشام، تم تصويره 52 مرة.

مشاهدة مسلسل وعد إبليس الحلقة الأخيرة

ويشار أن صناع مسلسل وعد إبليس استعانوا بمجموعة من الشيوخ وأطباء الأورام، بجانب استشارة عدد من رجال الشرطة قبل وأثناء التصوير.

اقرأ أيضًا: تزامنا مع التصوير.. 3 نجوم جدد ينضمون لبطولة «المداح 3»

ومن جانبه، تابع المخرج كولين التصوير وتوجيه الممثلين وأبطال المسلسل على الرغم من مرضه.

يضم مسلسل وعد إبليس في بطولته كلًا من فتحي عبد الوهاب، وعمرو يوسف، وعائشة بن أحمد، وأحمد مجدي، ومها أبو عوف، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

اقرأ أيضًا: ريم البارودي: «في بنت مصرية نصبت عليا»