جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الخميس 8 ديسمبر 2022 07:23 صـ 15 جمادى أول 1444 هـ

بعد مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة.. هل يموت عمرو يوسف في النهاية؟.. خاص

مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة
مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة

مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة، عرضتها منصة شاهد vip الرقمية في الساعات القليلة الماضية والتي شهدت العديد من المفاجآت والأحداث.

مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة

يواصل عمرو يوسف في مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة، البحث عن الشيطان إبليس ليتوصل إليه ويتمكن من تغيير بنود العقد الذي وقع عليه قبل أن ينهي حياته خلال تسعة أيام.

وتساعد باولا باتون ضمن أحداث مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة، إبراهيم الذي يقدم شخصيته عمرو يوسف، في الوصول إلى إبليس بعد انتحار زوجها بسببه واستحواذه على روحه أيضًا.

موعد مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة

أبطال مسلسل وعد إبليس

تضم قائمة أبطال مسلسل وعد إبليس كلا من عمرو يوسف وعائشة بن أحمد وفتحي عبد الوهاب وباولا تاون، وأحمد مجدي ونيللي كريم وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

يشيد الكثيرين بـ أبطال مسلسل وعد إبليس، ويجمع نجوم من كافة الدول في مصر والوطن العربي وأيضًا هوليوود، ويشهد العمل على آخر ظهور للراحلة مها أبو عوف.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس

موعد عرض مسلسل وعد إبليس يبحث عنه الجمهور دائمًا، حيث تطرح منصة شاهد vip الرقمية حلقة جديدة من مسلسل وعد إبليس الخميس من كل أسبوع الساعة 12 بعد منتصف الليل.

ويأتي موعد عرض مسلسل وعد إبليس، أسبوعيًا حيث تدور أحداث مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة في 6 حلقات مليئة بالإثارة والتشويق والغموض والفنتازيا.

مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة

اقرأ أيضًا: انتهاء تصوير «مستر إكس» لـ أحمد فهمي.. يعرض قريبا

نهاية مسلسل وعد إبليس

نهاية مسلسل وعد إبليس، علمت "الطريق" من مصدر خاص داخل فريق العمل أن نهاية مسلسل وعد إبليس ستكون مفاجأة وصادمة للجمهور وعكس التوقعات.

وسيتمكن عمرو يوسف في نهاية مسلسل وعد إبليس، للوصول للشيطان إبليس ولكن ما سيحدث بعدها سيصدم الجمهور، ولا حقيقة لموته في نهاية الأحداث.

عمرو يوسف مسلسل وعد إبليس

اقرأ أيضًا: وكيل «الموسيقيين»: الشائعات هدفها تقليل ثقة الأعضاء في ترشحي

مسلسل وعد إبليس شاهد

يعد مسلسل وعد إبليس من أحدث إصدارات المنصة الرقمية شاهد vip والتي تستعد لطرح مجموعة من الأعمال الجديدة مثل "غرفة 207"، و"النزوة"، و"مجنونة بيك".