الطريق
السبت 20 أبريل 2024 01:16 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «وعد إبليس» الحلقة الرابعة

مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة ينتظره الجمهور بفارغ الصبر، وذلك بعد أن بدأ إبراهيم ويجسد دوره الفنان عمرو يوسف أن يرتكب جرائم خطيرة في موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة

مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة من بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنانة عائشة بن أحمد والفنان باولا باتون، والفنانة نيللي كريم، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد مجدي ومن إخراج كولين توج، ويعرض يوم الخميس.

مسلسل وعد إبليس

مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة

مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة تعرضها منصة شاهد vip مساء كل يوم خميس من كل أسبوع، حيث تعرض مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة في تمام الساعة الساعة 12 عقب منتصف ليل يوم الخميس أي في تمام الساعات الأولى من صباح يوم الجمعة، ومن المنتظر أن تعرض شاهد ضمن أعمالها الأصلية مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة في يوم الخميس المقبل.

مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة

يشار إلى أن مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة شهد قبل عرضها مفاجآت صادمة وهي محاولة إبراهيم معرفة سر عجلة إبليس الذي يجسد دوره الفنان فتحي عبد الوهاب، وتبدأ أحداث مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة ببحث إبراهيم عن ابناء إبليس الذين يعيشون بين البشر على الأرض، وتخلص بالفعل من أحدى الجنيات التي ترتكب الشر على الأرض.

مسلسل وعد إبليس (مصدر الصورة منصة شاهد)

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل «وعد إبليس» الحلقة 3.. شريف يحاول قتل زينة

مسلسل وعد إبليس

من المتوقع أن تشهد مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة أحداثًا قوية عبر منصة شاهد vip من خلال بحث الشرطة عن قاتل خالد الذي قتله إبراهيم بسبب وسوسة الشيطان له، وبسبب العقد الذي وقعه لبيع روحه لإبليس في مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة لإنقاذ روح زوجته.