الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 10:07 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصريحات ياسمين عز عن الرجل المصري.. جمال شعبان: شكرًا على ثقتك الغالية

الدكتور جمال شعبان- المصدر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي
الدكتور جمال شعبان- المصدر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي

اعتادت لإعلامية ياسمين عز، على التصريحات المثيرة للجدل خلال الآونة الأخيرة، والتي اعتمدها البعض بأنها تلقي بها لتصبح على عرش "التريند" وتكون محور اهتمام السوشيال ميديا، وكان من بينهم ما أدلت به مؤخرا حول الرجل المصري.

الراجل المصري أحن رجل في العالم

قالت ياسمين عز: "أكاد أجزم أن الرجل المصري أحن رجل على وجه الأرض.. واحنا بطبعنا شعب طيب ورهيف الإحساس.. طبيعي يكون حنين".

مفتاح الراجل المصري

وتابعت عز خلال تقديمها لبرنامج "كلام الناس"، المذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء الأحد: "مفتاح الرجل المصري معروف حاضر ونعم.. هتمشي حياتك بحاضر ونعم هيطبطب ويدلع من هنا للصبح".

رد الدكتور جمال شعبان

وبناءً على هذا التصريحات علق الدكتور جمال شعبان، عميد معهد القلب السابق، عبر صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "بالأصالة عن نفسي وبالنيابة عن بني وطني من الرجال المصريين.. بقولك شكرًا يا بنتي على ثقتك الغالية".

تصريحات ياسمين عز عن الرجل المصري

والجدير بالذكر أن ياسمين عز قد تعجبت من ردود فعل رواد السوشيال ميديا حول صورة عمرو يوسف وكندة علوش معقبة: "فين الانبهار إن واحدة ريحت على كتف جوزها أو ماسكة إيد جوزها أو واحد يطبطب على مراته؟.. المفروض دي وظيفته أصلا.. لما بتنبهروا بتحسسونا إن معاكم في البيت أزواج كشرين وصعبين وقاسين.. الرجل المصري مفيش أحن منه.. في جنسيات تانية تتبارى وتتنافس عشان تتجوز المصري الموجود في بلدك".

وتابعت: "مش عشان نظهر إننا ناس عميقة نكتب أي مقارنات وأي كلام وخلاص.. بكلامك ممكن تجرحي أي حد وتضايقي العائلة، الطبيعي إن الراجل يكون حنين على مراته أو خطيبته أو حبيبته فلا داع للانبهار.. أنا وشوية ناس عاقلين كتير لما بنشوف ده على مواقع التواصل مبننبهرش".

اقرأ أيضًا..

ظهر شاهين يرد على تصريحات «الهلالي» بشأن أجر الرضاعة: «مدرسة فقهية محصنة»