الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 06:03 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس والقنوات الناقلة

بوستر مسلسل وعد إبليس
بوستر مسلسل وعد إبليس

حقق مسلسل وعد إبليس نجاحًا باهرًا منذ عرضه، وأصبح من أهم المسلسلات المصرية على الساحة، لذا يبحث الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس، ليستطيعوا اختيار الموعد المناسب لمتابعة أحداث مسلسل وعد إبليس.

مسلسل وعد إبليس

وحاز مسلسل وعد إبليس على اهتمام الجمهور مع عرض كل حلقه، ليدخل في منافسة مع عدد من الأعمال الدرامية المتواجدة على الساحة، ومن هنا انتشرت العديد من التساؤلات بشأن مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس

يستمر العديد من الجماهير عاشقي الدراما المصرية في البحث عن مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس، الذي صار ينافس العديد من الأعمال المختلفة المعروضة حاليًا بقصته التي خطفت الأضواء.

وتعلق المشاهدين بمسلسل وعد إبليس بطريقة شديدة وتفاعلوا مع أحداثه بدرجة جعلتهم يطالبون الشركة المنتجة بإنتاج أجزاء أخرى من مسلسل وعد إبليس، وبات مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس وقصته من الموضوعات التي يبحث عنها الكثير من الجماهير الذين يحبذون تلك النوعية من الأعمال الدرامية.

مواعيد عرض مسلسل وعد إبليس

يعرض مسلسل وعد إبليس، كل خميس من كل أسبوع، على منصة شاهد vip، في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت السعودية، والحادية عشر بتوقيت القاهرة.

جدير بالذكر أن مسلسل وعد إبليس من بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنان باولا باتون، والفنانة نيللي كريم، والفنان فتحي عبد الوهاب، أحمد مجدي وعائشة بن أحمد ومن إخراج كولين توج.

اقرأ أيضًا..أحمد سلامة يكشف سر اختفاء ابنته سارة سلامة عن الساحة الفنية.. خاص