الطريق
الثلاثاء 19 مارس 2024 08:45 صـ 9 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة 4.. ملاحظات على استكمال عجلة الشيطان

مسلسل وعد إبليس
مسلسل وعد إبليس

موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة 4 يسأل الجمهور عن موعد عرضها عقب نجاح الحلقة الماضية التي عُرضت عبر منصة شاهد vip، وشهدت أحداثًا مشوقة جعلت الجمهور يسأل عن موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة 4.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة 4

تعرض منصة شاهد vip مسلسل وعد إبليس الحلقة 4 كل مساء خميس من كل أسبوع، وتعرض مسلسل وعد إبليس الحلقة 4 الساعة 12 بعد منتصف ليل الخميس أي في الساعات الأولى من صباح الجمعة، ومن المنتظر أن تعرض شاهد ضمن أعمالها الأصلية مسلسل وعد إبليس الحلقة 4 يوم الخميس المقبل.


مسلسل وعد إبليس (مصدر الصورة منصة شاهد)

مسلسل وعد إبليس الحلقة 4

شهدت أحداث ما قبل عرض مسلسل وعد إبليس الحلقة 4 مفاجآت قوية وهي محاولة إبراهيم ويجسد دوره الفنان عمرو يوسف لمعرفة سر عجلة إبليس، ويبدأ في البحث ليجد أن لإبليس أكثر من ابن يعيشون بين البشر، وتخلص من أحد الجنيات التي تساهم في الشر ضمن أحداث مسلسل وعد إبليس الحلقة 4.

اقرأ أيضًا..

موعد عرض مسلسل «وعد إبليس» الحلقة 3.. شريف يحاول قتل زينة

مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة

من المتوقع أن تشهد مسلسل وعد إبليس الحلقة الرابعة أحداثًا قوية عبر منصة شاهد vip من خلال بحث الشرطة عن قاتل خالد الذي قتله إبراهيم بسبب وسوسة الشيطان له، وبسبب العقد الذي وقعه لبيع روحه لإبليس في مسلسل وعد إبليس الحلقة 4 لإنقاذ روح زوجته.

الحلقة الرابعة من مسلسل وعد إبليس

الحلقة الرابعة من مسلسل وعد إبليس من بطولة الفنان عمرو يوسف، والفنان باولا باتون، والفنانة نيللي كريم، والفنان فتحي عبد الوهاب، والفنان أحمد مجدي والفنانة عائشة بن أحمد ومن إخراج كولين توج.