الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 04:12 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد «الليلة واللي فيها» و«وعد إبليس».. مسلسلات تعرض قريبا على منصة شاهد

مسلسل مجنونة بيك- منصة شاهد
مسلسل مجنونة بيك- منصة شاهد

انتهت منصة شاهد vip الرقمية مؤخرًا من عرض مسلسل "الليلة واللي فيها" للفنانة زينة وحققت بها نجاحًا كبيرًا، لتواصل حاليًا عرض مسلسل "وعد إبليس" للفنان عمرو يوسف.

"الطريق" يرصد خلال السطور التالية مسلسلات تعرض عبر منصة شاهد قريبًا.

مسلسل المتهمة

تستعد منصة شاهد vip الرقمية، لعرض 3 مسلسلات خلال الفترة المقبلة، أولها مسلسل "المتهمة" الذي تدور أحداثه في 10 حلقات في إطار من الإثارة والتشويق.

يضم مسلسل المتهمة، في بطولته كلا من: درة وعادل كرم ودياب، وعلي الطيب، ومها نصار، ومحمد عبدالعظيم، وآخرين، وتقع الفنانة درة خلال الأحداث في جريمة قتل والعديد من المشكلات وتحاول تثبت براءتها.

مسلسل مجنونة بيك

ويشارك الفنانين أمير المصري وآدم الشرقاوي، في بطولة مسلسل "مجنونة بيك" الذي يعد النسخة العربية من المسلسل الأجنبي الذي حقق نجاحًا كبيرًا "Crazy Ex- Girlfriend"، والمقرر عرضه قريبًا وتدور أحداثه في إطار من الكوميديا والاستعراضات الغنائية.

يضم مسلسل مجنونة بيك، في بطولته كلا من: أمير المصري، آدم الشرقاوي، مريم الخشت، وآخرين والعمل من المعالجة الدرامية والسيناريو لـ عمرو مدحت، والإخراج لـ جو بو عيد.

مسلسل غرفة 207

بينما يعرض قريبًا مسلسل غرفة 207 وهو من بطولة الفنان محمد فراج والفنانة ريهام عبد الغفور، وتدور أحداث المسلسل ضمن 10 حلقات والعمل من سيناريو وحوار السيناريست تامر إبراهيم.

ويضم مسلسل غرفة 207، في بطولته كلا من: محمد فراج وناردين فرج وريهام عبد الغفور ومراد مكرم وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف، وكانت طرحت الجهة المنتجة البرومو التشويقي له.

اقرأ أيضًا: بعد طرح البوستر الرسمي.. هكذا تظهر دنيا سمير غانم في «أنستونا».. خاص

يذكر أن مسلسل غرفة 207، مأخوذ عن رواية الغرفة 207 لعام 1968، ويعتمد في الأحداث على ثلاث شخصيات رئيسية وهم ريهام عبد الغفور، ومحمد فراج وناردين فرج، وتدور أحداث المسلسل داخل فندق يصر مالكه على بقاء الغرفة 207، رغم الرعب الذي يدور فيها واختفاء كل من يدخلها.

اقرأ أيضًا: محمد صبحي يتراجع عن قراره ويقدم جزء جديد من «يوميات ونيس».. خاص