الطريق
الثلاثاء 23 أبريل 2024 02:08 مـ 14 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد نجاحه في دور الشيطان.. فتحي عبد الوهاب: ”أتمنى تقديم شخصية آكلي لحوم البشر والمستذئب”

فتحي عبد الوهاب- صورة من صفحته على فيس بوك
فتحي عبد الوهاب- صورة من صفحته على فيس بوك

بعد النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "وعد إبليس" الفنان فتحي عبد الوهاب يتحدث عن كيفية تجسيده لشخصية الشيطان.

قال الفنان فتحي عبد الوهاب في مداخلة هاتفية في برنامج "كلاكيت" المذاع عبر إذاعة نجوم إف إم: "مفيش عمل بنعمله وبنكون متوقعين ردود أفعال الجمهور إحنا بس كل عمل بنحاول نكون متقنيين في أداء الشخصية والتوفيق ده بتاع ربنا".

وعن سبب اختياره للدور، أضاف: "مفيش حاجة بتشجعني للدور أكتر من إنه يكون فيه مساحة جديدة من التشخيص، ولإنى معملتش شيطان قبل كده فده كان من ضمن قائمة الشخصيات الخاصة بي، إلى جانب شخصية المستذئب وآكلى لحوم البشر".

وبالحديث عن كواليس العمل، قال: "مفيش فرق بين كواليس عمل عن التاني طول ما الناس شغالة بتركيز، مكنش فيه حاجة مختلفة عن باقي الأعمال غير بس إن ضغط الشغل كان أكبر لأنهم 6 حلقات فقط والمشاهد بتاخد وقت أطول وكنا بنشتغل 14 ساعة".

وتابع: "الممثل يجب ألا يكون له مرجعية للشخصية التي يقدمها وإلا سيكون هذا مجرد تقليد، وطبعًا مفيش مرجع للشيطان لإن محدش عمره شافه ولا اتعامل معاه".

مسلسل "وعد إبليس"

يقوم ببطولة المسلسل الفنان عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، أحمد مجدي، فتحي عبد الوهاب، بولا باتون، يعقوب فرحان، نيللي كريم، وإخراج كولن تيج، وتدور أحداثه حول المهندس إبراهيم "عمرو يوسف" الذي تصاب زوجتة بمرض خطير ويحاول جاهدًا لشفاءها، ثم يضطر إلى بيع روحه للشيطان من أجل إنقاذها، ثم بعد ذلك تنقلب حياته رأسًا على عقب.

اقرأ أيضًا .. أحمد العوضي: «مسلسل رمضان مفاجأة.. وطارق العريان يتفاوض مع روبوت دى نيرو»