الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 05:02 صـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد تصدرها للتريند.. تعرف على الاسم الحقيقي للفنانة زينة

زينة- صورة من صفحتها على فيس بوك
زينة- صورة من صفحتها على فيس بوك

تصدرت زينة التريند عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلقتها أمس في برنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، وذلك بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته في الفترة الأخيرة بمسلسل "الليلة واللي فيها"، وفي التقرير التالي نرصد لكم أبرز المعلومات عن الفنانة زينة.

اسمها الحقيقي وبداياتها

"وسام" هو الاسم الحقيقي للفنانة زينة والتي ظهرت به في بداية مشوارها الفني، وظهرت الفنانة زينة في بدايتها من خلال الفيديو كليب، ثم بعد ذلك عملت لفترة كمذيعة بنفس الإسم، ولكن بعد دخولها عالم التمثيل قامت بتغيير اسمها إلى زينة.

اقرأ أيضًا .. هند صبري عن فيلم «فضل ونعمة»: العمل مع ماجد الكدواني متعة

أهم أعمالها

قدمت الفنانة زينة حتى الآن ما يقرب من 50 عمل فني، أبرزهم: "حالة حب" و"سيد العاطفي" مع تامر حسني، "للثروة حسابات أخرى"، "ظاظا"، "حضرة المتهم أبي"، "90 دقيقة"، "الشبح"، "الجزيرة"، "كابتن هيما"، "بوشكاش"، "شبه منحرف"، "الحياة منتهى اللذة"، "واحد صفر"، "بنتين من مصر"، "بلبل حيران"، "المصلحة"، "الليلة الكبيرة"، "الكبار"، "هز وسط البلد"، "وش السعد"، "أزمة نسب"، "لأعلى سعر"، "الوسواس"، "زواج بالإكراه"، "الفلوس"، "ليالي"، "جمع سالم"، "ممنوع الإقتراب أو التصوير"، "الليلة واللي فيها"، "كله بالحب".

آخر أعمال الفنانة زينة

قدمت الفنانة زينة مسلسل "الليلة واللي فيها"، الذي تم عرضه من خلال منصة شاهد، ويشارك زينة البطولة محمد شاهين، مطرب الراب أبيوسف، سماح أنور، وليد حماد، آلاء سنان، بكري خالد، علاء مرسي، سلمى زكي، شريف نور الدين، أحمد أبو زيد، ومن تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة.

قصة مسلسل "الليلة واللي فيها"

تدور أحداث المسلسل في إطار 6 حلقات فقط، حول مهندسة الديكور رشا "زينة" المتزوجة من رجل الأعمال أيمن "محمد شاهين"، ولكنها تخونه مع عشيقها "أبيوسف"، الذي يموت داخل غرفة نومها وتحاول التخلص من الجثة، فتلجأ لمن يساعدها ولكنه يبتزها فتقتله، ثم تكتشف أن عشيقها ما زال حيًا ويساعدها في إخفاء الجثمان.

اقرأ أيضًا .. أحمد العوضي: «مسلسل رمضان مفاجأة.. وطارق العريان يتفاوض مع روبوت دى نيرو»