الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 12:59 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

بيت السحيمي يستضيف فرقة «المايسترو» بقيادة الفنانة «إيمان جنيدي» الخميس القادم

فرقة المايسترو
فرقة المايسترو

ينظم مركز إبداع بيت السحيمي التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية حفلا موسيقيا لفرقة "المايسترو" بقيادة الفنانة "إيمان جنيدي".

ومن المقرر أن يقام الحفل يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر 2022، وذلك في تمام الساعة السابعة مساء، ببيت السحيمي بشارع المعز.

ويذكر أن فرقة "المايسترو" تأسست منذ ثلاثة أعوام على يد الفنانة "إيمان جنيدي"، لتصبح بذلك أول سيدة تقود فرقة مصرية تتألف من حوالي 45 عازف.

حصدت الفنانة "إيمان جنيدي" العديد من الجوائز وشهادات التقدير ، بالإضافة إلى إشادات من كبار الملحنين، كما حصلت على 7 جوائز منها الجائزة الثانية في مسابقة أفضل مايسترو بمهرجان الفيوم، ومهرجان إبداع في دورته السادسة.

الجدير بالذكر أن الفرقة ستقدم مجموعة مميزة من الأغاني منها "العتبة جزاز" ، "رنة خلخالي يامة،" ، "هنا مقص وهنا مقص"، "مين قالك تسكن في حارتنا"، "من حبي فيك يا جاري"، و "في يوم وليلة".

وقد أعلن قطاع صندوق التنمية الثقافية عبر صفحتهم الرسمية، عن ضرورة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا وحفاظا على سلامة الحضور، وذلك يوم الخميس الموافق 29 سبتمبر الجاري، في الساعة السابعة مساء.

في إطار فعاليات صندوق التنمية الثقافية، تواصل قافلة السعادة مسيرتها، بدار "الباقيات الصالحات" وذلك في ثالث فعالياتها والتى تنظمها وزارة الثقافة، ممثلة في قطاع صندوق التنمية الثقافية، فكرة وإشراف الموسيقار "هاني شنودة".

وتقدم القافلة فعالياتها بدار الباقيات الصالحات يوم الثلاثاء الموافق 27 سبتمبر الجاري، وذلك في تمام الساعة الرابعة عصرا.

حيث ينظم الموسيقار الكبير "هاني شنودة" لنزلاء الدار من كبار السن والأطفال من مرضى السرطان، برنامج موسيقى يناسب جميع الأذواق، من أجل إدخال البهجة والسعادة عليهم، يعقب ذلك تقديم عدد من الفقرات الترفهية للأطفال منها عروض الأراجوز وخيال الظل.

وتهدف مبادرة "قافلة السعادة" _من خلال تنظيم عدد من الفعاليات الفنية والثقافية_ إلى إسعاد كبار السن والأيتام فى دور الرعاية، وإتاحة الفنون لقطاع عريض من الجمهور، وإدخال الفرحة على نزلاء دور المسنين والأيتام ورفع روحهم المعنوية، والكشف عن المواهب والطاقات الفنية لدى الأطفال من الأيتام ودمجهم فى المجتمع من خلال تذوق الثقافة والفنون.

اقرأ أيضًا: الكاتبة ضحى أيمن: رواية «ليتني أبوح بسري» درامية اجتماعية رومانسية حول القدر