الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 03:17 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الكاتبة ضحى أيمن: رواية «ليتني أبوح بسري» درامية اجتماعية رومانسية حول القدر

غلاف الرواية
غلاف الرواية

أصدرت دار نبض القمة للنشر والتوزيع والترجمة رواية بعنوان «ليتني أبوح بسري» للكاتبة ضحى أيمن خلاف.

ليتني أبوح بسري

كشفت ضحى أيمن، في تصريحات خاصة لـ «الطريق»، إن رواية «ليتنـي أبـوحُ بـسري» هي رواية درامية اجتماعية رومانسية، تدور أحداثها حول «القدر»، وأنه من الممكن أن يتحول خطأ ما إلى قدر دائم، وتحمل سرًا كبيرًا وكان من السهل أن يبوحُ به ولكن خشى أن يفشي بسره كي لا تنقلب عليه الموازين.

وفي هذا السياق، وجهت ضحى أيمن لمدير شركة ومجلة «إيڤرست» ومدير «دار نبض القمة» للنشر والتوزيع الدكتور «وليد عاطف»، الشكر على هذه المصداقية ودعم الموهوبين بكافة أنواعهم.

وتابعت: "أقتدي بـجَدي شاعر العامية الراحل رحمة الله عليه، الشاعر العظيم «شوقي صقر» على دعمه لي منذ البداية وسوف أقدم لك جزيل الشكر ولن أنسى هذا المعروف حتى الممات".

معلومات عن ضحى أيمن

الكاتبة «ضحى أيمن خلاف»، تدرس في كلية التربية النوعية قسم الإعلام تخصص الفنون المسرحية بجامعة عين شمس، وعضوة في مؤسسة نظم رعاية المعاقين وذوي الاحتياجات الخاصة، مواليد 2002 محافظة القليوبية، وقامت بنشر أول رواية وهي «كيف أحببتِك هكذا؟».

وأصبحتُ ضحى، مولّعة بالكتابة منذ أن قرأت بعض القصص القصيرة فقالت لنفسها سأخوض هذه التجربة، ووجدت أنها تجيد الكتابة وأصبحت مولعة بها، حتى إنها قامت بكتابة أكثر من خمسة عشر قصة قصيرة وهي في الثانية عشرة من عمرها.

موضوعات متعلقة