الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 08:03 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

نانسي عجرم تشوق متابعيها لحفلها في قطر «فيديو»

بوستر الحفل- صورة من الحساب الشخصي للمطربة نانسي عجرم بموقع إنستجرام
بوستر الحفل- صورة من الحساب الشخصي للمطربة نانسي عجرم بموقع إنستجرام

كشفت المطربة اللبنانية نانسي عجرم، عن إحيائها حفلا غنائيا ضخما في دولة قطر، ومن المقرر إقامة الحفل يوم الخميس 29 سبتمبر الجاري، في تمام الساعة 9 مساءا.

وشاركت الفنانة نانسي عجرم مع متابعيها، البرومو الرسمي للحفل عبر خاصية الأستوري على حسابها الخاص بموقع "إنستجرام".

وفي سياق آخر، طرحت المطربة نانسي عجرم، أحدث أغانيها التي تحمل اسم "عيشها بعافية" بالتعاون مع مغني الراب مروان بابلو، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وعدد من منصات الموسيقى الرقمية، وتعد الأغنية من كلمات: منة القيعى ومروان بابلو ، وتوزيع: حسن الشافعى.

اقرأ أيضًا .. تعرف على شخصية ياسمينا العبد في فيلم «فضل ونعمة»

جدير بالذكر أن المطربة نانسي عجرم قدكت خلال السباق الرمضاني الماضي 2022، تتر مسلسل "يوتيرن" للنجمة ريهام حجاج، ويحمل عنوان "يا ساتر"، والأغنية من كلمات وألحان عزيز الشافعي، ومن توزيع موسيقى أحمد عادل.

ومن كلمات أغنية "يا ساتر"

"يا ساتر على الشر اللى من الآخر، على الكره اللي مالي القلب عالآخر، على الناس اللي ظالمني ولا شافو إلا خير من، وأدى جزاتي في الآخر، الظلم ظلمات ياللي ظالمني، ومضلمين الدنيا في عينيا ومضلميني".