جريدة الطريق رئيس التحريرمحمد عبد الجليل
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 01:50 مـ 13 جمادى أول 1444 هـ

وكيل «الموسيقيين»: الشائعات هدفها تقليل ثقة الأعضاء في ترشحي

وكيل نقابة الموسيقيين- فيسبوك
وكيل نقابة الموسيقيين- فيسبوك

أعرب الدكتور علاء سلامة، وكيل نقابة الموسيقيين عن استيائه من الأكاذيب والشائعات التي تثار حوله بعد ترشحه لمنصب نقيب المهن الموسيقية.

علاء سلامة وكيل نقابة الموسيقيين

قال الدكتور علاء سلامة إن الشائعات المنتشرة حاليًا هي من مغرضين ومعدومي الضمير، هدفها التشكيك في بعض الأمور للنيل منه عن طريق ذكر اتفاقات وقرارات مشينة، معلقًا: "الهدف منها تقليل ثقة الأعضاء في ترشحي".

وأشار إلى أنه لم يتفق مع أي عضو بالمجلس للوقوف جانبه أو مساندته في الترشح لنقيب الموسيقيين، قائلًا: "أنا لوحدي ولم يدعمني أي عضو مجلس حتى أقرب الزملاء".

وأوضح أن كل عضو حقه اختيار مرشحه أمام نفسه وأمام الله، لافتًا إلى أن جولته الانتخابية لزملائه في اللجان والفروع بسيارته الخاصة، وليس له اتباع، معلقًا: "لن ولم أغير مبادئي أو أتحالف مع من عليهم مخالفات أو تحفظات حتى لو تركت النقابة".

وكيل نقابة الموسيقيين: "يكفيني شرف المواجهة"

وقال إنه يكفيه شرف المواجهة، مضيفًا: "أنا لست مثلهم يأكل على جميع الموائد والكل يعلم من هم"، وأشار إلى أنه ما طرح عن لجنة المحلة على أساس أنه المتحكم بسير العمل داخل النقابة، للنيل من سمعته، معلقًا: "للعلم أنا متواجد في النقابة لخدمة زملائي".

أوضح أنه سيعمل بأي مقعد يخدم الزملاء، لافتًا إلى أنه بعد تقديم مذكرة من رئيس اللجنة والتحقيق مع أحد أعضاء لجنة المحلة منذ شهر لم يعقد المجلس منذ ثلاث أسابيع.

اقرأ أيضًا: بعد فوز «الاختيار» بجائزة الشارقة.. حقائق رصدها المسلسل في 3 سنوات

واختتم كلامه أنه مع اقتراب موعد الانتخابات، ستزيد الشائعات من ضعفاء النفوس وصفحات وهمية، قائلًا: "يخشى أصحابها المواجهة لضعفهم وخوفهم من التنافس الشريف".