الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 03:15 صـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد عرض مسلسل «وعد إبليس».. مفاجآت في الحلقة الجديدة.. خاص

موعد عرض مسلسل وعد إبليس
موعد عرض مسلسل وعد إبليس

موعد عرض مسلسل «وعد إبليس»، هكذا يبحث الجمهور باستمرار عن العمل الدرامي الأكثر شهرة، والذي يعرض عبر منصة شاهد VIP الرقمية.

موعد عرض مسلسل وعد إبليس

يأتي موعد عرض مسلسل «وعد إبليس» للفنان عمرو يوسف، مساء الخميس من كل أسبوع، وينتظر الجمهور عرض مسلسل «وعد إبليس» الحلقة الرابعة، والمقرر لها غدًا الخميس.

وعلم "الطريق" من مصدر خاص داخل العمل، أن مسلسل «وعد إبليس» الحلقة الرابعة ستشهد الكثير من المفاجآت التي لا يتوقعها الجمهور، حيث يستدعي عمرو يوسف جن آخر في رحلته للوصول إلى إبليس.

مسلسل وعد إبليس عمرو يوسف

وفي مسلسل «وعد إبليس»، عمرو يوسف يجسد دور شخص يبيع روحه للشيطان لكي ينقذ زوجته وهي الفنانة عائشة بن أحمد، التي كانت بين الحياة والموت عقب إصابتها بأخطر أنواع سرطانات المخ.

ويحاول بطل العمل في مسلسل «وعد إبليس» عمرو يوسف أن يصل إلى الشيطان لكي يغير بنود الاتفاق والعقد الذي وقع عليه عمرو يوسف والذي ينص على وفاته عقب تسعة أيام فقط مقابل حياة زوجته وابنه في بطنها.

وعد إبليس والشيطان

تدور أحداث مسلسل «وعد إبليس» ضمن ست حلقات، يغلب عليها طابع الغموض والإثارة والتشويق بجانب "الفانتازيا" أيضًا، ويجسد دور الشيطان خلال الأحداث هو الفنان فتحي عبد الوهاب.

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل «وعد إبليس»، تعاون عمرو يوسف مع بولا باتن لكي يكتشف كيفية الوصول إلى إبليس من خلال عجلة إبليس التي تظهر على جسم أي شخص ممسوس بالجن أو وقع على عقد بيع روحه للشيطان.

أبطال مسلسل وعد إبليس

انتهى مسلسل «وعد إبليس» الحلقة الثالثة، باكتشاف عمرو يوسف حقيقة ربيع عامل المستشفى، وظهر أنه ملبوس من جنية، واجهها إبراهيم وهو الفنان عمرو يوسف التي حاولت إغوائه ثم ضربته، وفي الوقت نفسه استطاعت جينيفر أن تقول الرقية التي أخرجت الجنية من جسد الفتى.

يضم أبطال مسلسل «وعد إبليس»، كل من عمرو يوسف، وعائشة بن أحمد، وبولا باتن، وأحمد مجدي، ومها أبو عوف، وآخرين.

اقرأ أيضًا: هل ينافس علي الحجار أمام مصطفى كامل على منصب نقيب الموسيقيين؟.. الفنان يجيب