الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 09:20 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
42 حزب سياسي يقررون دراسة الأثر التشريعي لتعديلات قانون المرور وتشديد الغرامه الماليه محمد عبدالجليل: مهمة الزمالك صعبة في غانا.. ودريمز فريق عشوائي كرونسلاف يورتشيتش يعبر عن سعادته عقب بيراميدز على البنك الأهلي في دوري نايل بشير التابعي للطريق: الأهلي راح الكونغو ”مكسح” ومازيمبي فرقة فاضية أوس اوس من أجل فيلم ”عصابة مكس” في الفيوم هذا ماقالتة هنا الزاهد للجمهور عاجل.. ”كاف” يرد الاعتبار ويصدر قرار صارم بشأن أزمة نهضة بركان واتحاد العاصمة في بيان رسمي لبلبة تستكمل مشاهدها في فيلم ” عصابة مكس” الأرصاد تحذر من رياح مثيرة للرمال والأتربة تصيب القاهرة الكبرى غدًا ياسر إبراهيم: نتيجة مباراة الذهاب أمام مازيمبي الكونغولي خادعة و اللاعبين لديهم خبرات لغلق صفحة مباراة الذهاب محافظ الغربية يتابع الاستعدادات النهائية لبدء تطبيق قانون التصالح في مخالفات البناء سكرتارية المرأة بـ ”عمال مصر” تهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بالذكرى 42 لتحرير سيناء

عائشة بن أحمد عن صعوبات مسلسل وعد إبليس: «الحلقة الأخيرة تطلبت أكشن وأعدنا التصوير أكثر من مرة».. خاص

عائشة بن أحمد في مسلسل وعد إبليس
عائشة بن أحمد في مسلسل وعد إبليس

انتهى عرض مسلسل وعد إبليس، والذي تجسد خلاله الفنانة عائشة بن أحمد دور "زينة"، ولاقى دورها إعجاب الجمهور كثيرًا.

صعوبات عائشة بن أحمد في مسلسل وعد إبليس

تحدثت الفنانة عائشة بن أحمد، عن صعوبات مسلسل وعد إبليس التي واجهتها، وقالت في حديثها لجريدة وموقع "الطريق": "شعرت بالإرهاق جدًا خلال التصوير، حيث أن المخرج كان يجعلنا نصور 12 ساعة مستمرة، هذا بجانب الإرهاق الجسدي الذي ظهر في الحلقة الأخيرة من المسلسل".

عائشة بن أحمد ودينا دهب محررة الطريق

وتابعت عائشة بن أحمد حديثها، وقالت: "الجو كان برد جدًا وقت التصوير وتوجد عدد من المشاهد التي صورتها احتاجت بعض الأكشن، والمخرج كان يُعيد المشهد أكثر من مرة حتى يصل إلى النتيجة التي تعجبه".

اقرأ أيضًا..

عائشة بن أحمد: ”جمهور المنصات واعي جدًا”.. خاص

عائشة بن أحمد في مسلسل وعد إبليس

يشار إلى أن الحلقة الأخيرة من مسلسل وعد إبليس، اكتشتف زينة أن صديقها "سامي"، ويجسد دوره الفنان أحمد مجدي، هو الشيطان "داسم"، ويحاول زوجها "إبراهيم"، وهو الفنان عمرو يوسف أن ينقذها من هجوم داسم عليها.